بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارمانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

جوارديولا يؤكد انضمام لاعب مانشستر سيتي إلى برشلونة في الانتقالات المقبلة

كشف المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا حقيقة انضمام أحد نجوم نادي مانشستر سيتي إلى صفوف نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد بيب جوارديولا في تصريحات لصحيفة “Four Four Two” الإنجليزية أن المدافع الإسباني الشاب إيريك جارسيا سوف ينضم إلى صفوف برشلونة.

وينتهي عقد إيريك جارسيا مع مانشستر سيتي بنهاية الموسم الحالي، والذي سيكون الأخير له مع الفريق بعد رفضه تمديد العقد خلال الفترة الماضية.

وأوضح بيب جوارديولا مستقبل جارسيا: “اعتقد أنه سيذهب إلى برشلونة في الموسم المقبل، إنه يحب النادي ويرغب في إرتداء قميصه مرة أخرى وهو ما دفعه لرفض تجديد العقد معنا”.

وواصل جوارديولا حديثه عن اللاعب: “جارسيا مثل إبني، كان أحد اكتشافاتي الذي افخر بها دائمًا، وكان أحد أهم لاعبي مانشستر سيتي في الموسم الماضي”.

وأشاد جوارديولا بالفائدة التي ستعود على برشلونة من الصفقة: “برشلونة يرغبون في التعاقد معه لأنه لاعب كبير وقادر على تغيير مستوى خط الدفاع بالكامل لما يمتلكه من قدرات”.

جدير بالذكر أن رونالد كومان قد طلب التعاقد مع المدافع الإسباني صاحب الـ20 عامًا منذ توليه قيادة الفريق قبل انطلاق الموسم الحالي، لكن الإدارة فضلت الانتظار حتى الصيف المقبل للحصول عليه مجانًا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close