دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارمانشستر سيتيميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

جوارديولا يتخذ قراره النهائي بشأن العودة إلى برشلونة

كشف الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو مدى إمكانية رحيل المدرب الإسباني بيب جوارديولا عن مانشستر سيتي هذا الصيف للعودة إلى ناديه السابق برشلونة.

وتستمر حالة عدم اليقين بشأن صاحب مقعد المدرب لنادي برشلونة في الموسم المقبل، وبحسب المعلومات الواردة من صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية بالأمس، فإن برشلونة يراقب السوق لكن في الوقت الحالي ليس هناك أسماء تقنع لابورتا بإجراء تغییر، وفي الواقع، أكثر ما يحبه لابورتا ھو بیب جوارديولا، لكن التفكیر فیه يكاد يكون مستحیلًا، كونه يتولى مسؤولية تدريب مانشستر سيتي ولا يزال لديه عامین آخرين في عقده.

كما أوضحت الصحيفة الإسبانية أنه من الصعب التفكیر في عودة بیب جوارديولا ھذا الصیف إلى كامب نو بعد تسع سنوات من إنھاء فترة الأربعة مواسم على رأس الفريق الأول للبارسا، ولن يصلح ھجوم لابورتا إلا في حالة فوزه على تشیلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل، وإقناع جوارديولا بأنه بلغ ذروته بالفعل في مانشستر سیتي من خلال جعلھم أبطالًا لأوروبا بعد خمس سنوات من وصوله، لا شيء مستحیل، لكنه صعبًا للغاية.

ومع ذلك، أكد الصحفي الموثوق وخبير سوق الانتقالات بشبكة ‘‘سكاي سبورتس‘‘ فابريزيو رومانو، اليوم الخميس: ‘‘بيب جوارديولا ليس لديه أي نية لمغادرة مانشستر سيتي، حتى لو فاز بدوري أبطال أوروبا يوم السبت‘‘.

وأضاف فابريزيو رومانو: ‘‘بيب سيبقى في مانشستر سيتي، إنه يخطط بالفعل لتعاقدات جديدة مع مجلس السيتيزين‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

يذكر أن بيب جوارديولا قاد مانشستر سيتي للتتويج بلقبي الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الكاراباو هذا الموسم، بالإضافة لبلوغ المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخهم.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close