دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارمانشستر سيتيميسي
الأكثر تداولًا

جوارديولا يخطط لتوجيه صفعة قوية لبرشلونة

يخطط بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي لتوجيه صفعة قوية إلى برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مع عودة خوان لابورتا إلى رئاسة برشلونة من جديد، يستطيع النادي الكاتالوني التعامل بجدية مع فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يريد الرئيس الجديد للبارسا ضخ دماء جديدة في تشكيلة البلوجرانا هذا الصيف من أجل إحياء النادي وإعادته إلى منصات التتويج بالموسم المقبل.

ويضع لابورتا، الثنائي ديفيد ألابا وإيرلينج هالاند على رأس أولوياته في الميركاتو الصيفي المقبل، بالإضافة إلى سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الذي قد يكون عاملًا رئيسيًا لإقناع ليونيل ميسي بتجديد عقده في الكامب نو.

ولن يكون برشلونة الفريق الوحيد المهتم بضم أجويرو، ولكن سيكون المهاجم الأرجنتيني على رادار باريس سان جيرمان أيضًا نظرًا لوضعه التعاقدي كونه سيكون متاحًا مجانًا في الصيف، حيث يحرص المدير الرياضي لباريس ليوناردو أرواجو على تعزيز تشكيلة المدرب ماوريسيو بوكيتينو مع لاعبين في نهاية عقودهم للحد من النفقات.

وعلى الرغم من تعقيد موسم سيرجيو أجويرو مع مانشستر سيتي، بسبب الإصابات العضلية واختبار فيروس كورونا الإيجابي، لم يسجل مانشستر سيتي بعد رحيل الأرجنتيني.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ووفقًا للمعلومات الواردة من موقع ‘‘لو10 سبورت‘‘ الفرنسي، فإن بيب جوارديولا منفتح على الاحتفاظ بالمهاجم سيرجيو أجويرو البالغ من العمر 32 عامًا، بشرط أن يوافق اللاعب الأرجنتيني على خفض راتبه.

ومع ذلك، هذا لن يمنع مانشستر سيتي من دراسة الخيارات المتاحية لتعزيز هجومه في الموسم المقبل، لكن فكرة رؤية بقاء أجويرو في ملعب الاتحاد للموسم المقبل لا تزال بعيدة المنال، وسط اهتمام برشلونة وباريس سان جيرمان للظفر بخدمات.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close