دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارمانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

جوارديولا يعرض على لابورتا ضم 7 لاعبين من مانشستر سيتي إلى برشلونة

فجر الصحفي الموثوق جيرارد روميرو مفاجأة من العيار الثقيل حول كواليس اجتماع بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي مع رئيس برشلونة خوان لابورتا في الأسبوع الماضي.

وقد التقى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي مع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني في مدينة مايوركا في الأسبوع الماضي لممارسة لعبة الجولف، ليس ذلك فحسب، بل استغل كلاهما الفرصة للحديث سويًا عن سوق الانتقالات.

وأكد الصحفي الموثوق بإذاعة ‘‘راك1‘‘ الكتالونية، جيرارد روميرو، أن في اجتماع الأسبوع الماضي في مايوركا، أخبر بيب جوارديولا كل من خوان لابورتا وماتيو أليماني أن لديه ما يصل إلى 7 لاعبين من مانشستر سيتي يمكنهم الرحيل هذا الصيف، إذا كان لديهم عروض.

أحد اللاعبين الذين يتناسبون مع خطط خوان لابورتا هو إيمريك لابورت، حيث إنه مع وصول روبن دياز إلى مانشستر سيتي، تراجعت نسبة مشاركة مدافع المنتخب الإسباني الحالي، وعلى وجه التحديد في برشلونة يبحثون عن قلب دفاع يلعب بالقدم اليسرى لتعزيز الخط الخلفي مع جيرارد بيكيه ورونالد أراوخو وإيريك جارسيا، بينما يحاول البلوجرانا الاستغناء عن كليمنت لونجليه وصامويل أومتيتي من هذا الصيف.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وبالإضافة إلى إيمريك لابورت، هناك لاعبين آخرين مثل برناردو سيلفا وجواو كانسيلو اللذان تم ربطها في صفقة تبادلية مع سيرجي روبيرتو وعثمان ديمبيلي، كما ظهر اسم رحيم سترلينج مؤخرًا كاحتمال وخيار مفضل في مكاتب برشلونة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close