دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبايرن ميونخالدوري الانجليزيمانشستر سيتي
الأكثر تداولًا

جوارديولا يفسر سر نجاحات مانشستر سيتي هذا الموسم

كشف بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي عن سر تحقيق السيتيزين 19 انتصارًا متتاليًا في جميع البطولات هذا الموسم.

وقد انتصر مانشستر سيتي خارج ملعبه بالأمس على بوروسيا مونشنجلادباخ بهدفين نظيفين في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، ليصل فريق بيب جوارديولا إلى الانتصار التاسع عشر على التوالي في جميع المسابقات.

وأوضح جوارديولا سبب سلسلة الانتصارات المتتالية ونجاحات مانشستر سيتي هذا الموسم، حيث قال: ‘‘نحن فريق يملك الكثير من الأموال لشراء لاعبين رائعين، وبدون لاعبين ذوي جودة عالية لن يمكننا النجاح كما يملك الفريق علاقة مميزة سويًا‘‘.

وعن رأيه في أداء جواو كانسيلو الذي حصل على جائزة رجل مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ ومانشستر سيتي بالأمس، قال: ‘‘كانسيلو يلعب بشكل جيد جدًا بالفعل، إنه لاعب يلعب بجودة كبيرة حينما تكون لديه الكرة، إنه مذهل بدنيًا، وسعيد جدًا بتمريراته الحاسمة في الثلث الأخير‘‘.

وعن أداء بيرناردو سيلفا، قال بيب: ‘‘إنه لاعب ذكي للغاية، جيد جدًا في الألعاب الهوائية، في الجلسات التدريبية يستخدم جسده بشكل جيد حين يلعب برأسه، وهو قوي بدنيًا، ولديه جودة خاصة‘‘.

وبسؤاله، هل مانشستر سيتي هو المرشح للفوز بدوري أبطال أوروبا؟، أجاب جوارديولا: ‘‘عندما أرى بايرن ميونيخ، لا أعتقد ذلك، هدفي القادم هو وست هام، ودائمًا ومنذ فترة طويلة أفكر فقط في المباراة القادمة‘‘.

وختم جوارديولا بقوله: ‘‘إذا قال الناس أننا المرشحون للفوز بدوري الأبطال، علينا قبول ذلك ولكن نحن الفريق الذي وصل مرة واحدة فقط إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم خلال عشر سنوات، إذا قالوا إنه يمكننا الفوز باللقب، فلا مشكلة‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: