دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارمانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

جوارديولا يكشف حديثه مع زيدان ويعلق على أخطاء مدافعي ريال مدريد

كشف المدير الفني الإسباني لنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا عن االحديث الذي جمعه مع زين الدين زيدان عقب نهاية مباراة فريقه أمام ريال مدريد.

ونجح جوارديولا في قيادة مانشستر سيتي إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا بعد تكرار فوزه على الميرنجي بثنائية مقابل هدف وحيد.

واستهل جوارديولا تصريحاته عقب نهاية المباراة مُشيدًا بمستوى فريقه:

“صنعنا الكثير من الفرص وسجلنا هدفين بأخطاء منهم، حاولنا الهجوم والضغط عليهم ولكن الأمر لم يكن سهلًا ضد هذا الفريق، ولكننا نجحنا في تهديد مرمى فريقهم في أكثر من مناسبة”.

” بشكل عام قمنا بعمل جيد، لم نتوقع أن نتقدم في النتيجة بعد 30 دقيقة، لم يكن هناك الكثير في الشوط الثاني لكننا صنعنا الكثير، وبذل اللاعبون مجهودًا رائعًا”.

“أخطاء مدافعي ريال مدريد سهلت علينا المهمة قليلًا، ولكن الأهم أننا فوزنا مرة أخرى وهذا أمر غير سهل إطلاقًا أمام فريق مثل ريال مدريد”.

وانتقل جوارديولا للحديث عن الحديث الذي دار بينه وبين زيدان عقب نهاية المباراة:

“لقد هنأت زيدان على التتويج بلقب الدوري الإسباني، أقول دائما إن الفوز بلقب الدوري الإنجليزي أو الإسباني هو أصعب لقب ممكن، لأنه يحتاج لمجهود طوال عام كامل ليحدث”.

“ما أننا تحدثنا عن عائلتنا وسألت عن عائلته، وتمنيت له التوفيق دائما، أتمنى تناول العشاء يوما ما مع زيدان ونتحدث بهدوء أكثر”.

“زيدان أحد قدوتي عندما كنت لاعبا. لعبت ضده عندما كان يلعب مع منتخب فرنسا ورأيت الكثير منه، هو واحد من ضمن الأفضل في التاريخ بكل تأكيد، وكذلك هو إنسان رائع”.

واختتم جوارديولا تصريحاته بالحديث عن المواجهة المقبلة أمام ليون:

“ما حققناه هو خطوة واحدة، إذا اعتقدنا أن ذلك يكفي، سنظهر مدى صغر حجمنا، إذا أردت الفوز بدوري الأبطال، سيتعين عليك الفوز أمام الأندية الكبيرة”.

“لقد تحدثت للتو مع قسم الكشافة عن ليون، قالوا لي أن أكون في حالة تأهب، لدينا ثمانية أيام للاستعداد لذلك، سنستمتع براحة ثم بعد ذلك سنفكر في ليون”

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close