بطولات عالميةالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارمانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

جوارديولا يكشف حقيقة تجديد تعاقده مع مانشستر سيتي

تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن الإصابات التي تعصف بصفوف الفريق خلال الفترة الماضية.

وقال جوارديولا في تصريحات أبرزتها شبكة سكاي سبورتس: “إن اللاعبين يلعبون “أكثر من اللازم” ويعتقد أنهم سيعانون من إصابات نتيجة جدول المباريات المزدحم”.

وتابع “لهذا السبب يصاب اللاعبون، هذا ليس سرا ، لذلك تصلي كل يوم و آمل أن ينهي الجميع المباراة دون مشاكل، ويلعب سيتي ثلاث مباريات خارج أرضه في غضون ثمانية أيام عقب وست هام يوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيغيب عن صفوف مانشستر سيتي، فرناندينيو الذي قد يبتعد عن المشاركة لمدة شهر الى جانب جابرييل جيسوس وبنجامين ميندي، بينما يغيب كيفن دي بروين وإيمريك لابورت وناثان أك بسبب استمرار عملية تأهيلهم.

وأضاف جوارديولا: “تنتهي من الموسم وتبدأ موسمًا آخر ، وتنتهي الموسم وتبدأ موسمًا آخر. أود أن ألعب الكثير من المباريات ، وأن ألعب خلال ثمانية أو تسعة أو عشرة أشهر ، لا بأس من قدر لا يصدق من المباريات ، لكنك يجب أن تأخذ استراحة لمدة شهر أو شهرين وأن تقوم بالاستعداد الجيد لحماية اللاعبين”.

وواصل: “للحصول على موسم تمهيدي كما كان قبل خمسة أو ستة أسابيع يمكن أن يريح العقول ويمكن للاعبين الاستمتاع بحياتهم الخاصة ، ولكن لديك الآن 10 أو 15 يومًا عليك أن تبدأ من جديد.

واستكمل: “تذهب إلى الموسم التحضيري وعليك أن تفوز بالموسم التحضيري ، لديك درع المجتمع ، لديك المباريات الأولى وهذا هو سبب إصابة اللاعبين، إنه كثير للغاية بالنسبة للجميع ، على الأقل بالنسبة للفرق التي تلعب في أوروبا، بالنسبة للفرق الأخرى ربما يكون أقل.

واختتم حديثه بشأن هذا الصدد ” أحب كرة القدم ، أحب أن ألعب كرة القدم ، أحب مشاهدتها على التلفزيون، أحب كل شيء ، لكن هذا كثير للغاية، العمل ولكن هذا كثير جدًا بالنسبة للاعبين، لا يتمتع اللاعبون براحة ذهنية أو بدنية.

أما عن الأحاديث التي تناولت اقتراب تجديد تعاقده مع مانشستر سيتي فقد كشف قائلاً: هذا ليس صحيحاً.

وعن رأيه في ما إذا كان عدم اليقين بشأن مستقبله يمكن أن يؤثر على اللاعبين، أجاب: “بالتأكيد لا.

واختتم حديثه : “إنهم يريدون أن يلعبوا بشكل جيد في كل مباراة. عندما يكونون على أرض الملعب ، فإنهم يفعلون كل شيء مع مدرب واحد أو الآخر لأنهم محترفون للغاية ويريدون القيام بذلك بشكل جيد ، لذلك لا شيء يتغير.”

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close