بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارمانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

جوارديولا يكشف موقف المصابين جوندوجان ودياز وأجويرو من مباراة إيفرتون

اتضح موقف المدافع البرتغالي روبن دياز والمهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو إضافة إلى جوندوجان من المشاركة مع نادي مانشستر سيتي في مباراته المقبلة أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي.

ويسعى نادي مانشستر سيتي لتوسيع فارق النقاط مع أقرب ملاحقيه في صدارة الدوري الإنجليزي حينما يحل ضيفًا على إيفرتون في المباراة المؤجلة بينهما.

وغاب روبن دياز عن مباراة مانشستر سيتي الماضية أمام توتنهام للإصابة، إضافة إلى استمرار غياب سيرجيو أجويرو لعدم وصوله إلى الجاهزية البدنية المطلوبة.

وأكد موقع “مانشستر إيفنينج” الإنجليزي أن تدريبات اليوم شهدت عودة الثنائي للتدرب مع المجموعة بشكل جزئي مما يعني اقترابهما من المشاركة مع الفريق.

ووصل دياز وأجويرو بالفعل إلى الجاهزية الطبية المطلوبة للمشاركة في مباريات مانشستر سيتي، لكن جوارديولا لا يرغب في المغامرة بأي منهما.

وأكد جوارديولا بالفعل خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن دياز قد يشارك بشكل أساسي في المباراة أمام إيفرتون، بعد تعافيه من الإصابة.

على الجانب الآخر، أعلن جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاف بمواجهة إيفرتون غياب لاعب الوسط الألماني جوندوجان عن المواجهة المرتقبة بسبب الإصابة في العضلة الضامة.

ويتسلح جوارديولا بفارق النقاط الكبير الذي ينفرد به بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل عدم المخاطرة بأي لاعب يشعر بالإصابة، للوصول إلى الجاهزية التامة قبل مباريات دوري أبطال أوروبا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close