دورتمونددوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الالمانيالدوري الانجليزيأخبارمانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

جوارديولا يُثير الشكوك حول تعاقد مانشستر السيتي مع هالاند هذا الصيف

اثار الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، الشكوك حول احتمالية اقتحام السكاي بلو سباق الظفر بخدمات إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند هذا الصيف.

ويبحث بيب جوارديولا عن بديل لمهاجم الفريق سيرجيو أجويرو، والذي أعلن انتهاء إقامته داخل ملعب “الاتحاد” بنهاية الموسم الجاري بشكل رسمي.

ويُعد إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، ، هدفًا لعدد ضخم من عمالقة القارة العجوز، تمهيدًا للظفر بخدماته هذا الصيف.

وتحدث جوارديولا، خلال المؤتمر التقديمي لمواجهة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند، اليوم الاثنين، عن نية ناديه في التعاقد مع هالاند هذا الصيف، وتحطيم الرقم القياسي لهم في سوق الانتقالات منذ الظفر بخدمات روبن دياز بـ 62 مليون جنيه استرليني.

وقال بيب، في المؤتمر الصحفي لمواجهة دورتموند: ” قرار النادي حتى الآن عدم إنفاق ما يقرب من 100 مليون جنيه استرليني على لاعب واحد، لكن سنرى ما سيحدث في المستقبل “.

وعن مهارات هالاند، علق بيب: ” إنه لاعب استثنائي ولكن ليس من المناسب لي التحدث عنه، الأرقام هي من تتحدث عنه بالطبع “.

وأضاف: ” يمكن لهالاند التسجيل من الهجمات المرتدة بالقدم اليمنى واليسرى وكذلك بالرأس، هو مهاجم رائع واستثنائي بالطبع والجميع يعرف ذلك، يمكن للرجل الأعمى أن يدرك أنه مهاجم جيد وليس بالضرورة أن تكون مدربًا له لتدرك ذلك “.

وتابع: ” إنفاق كل هذا المبلغ على لاعب واحد لا يمنحك ميزة للفوز، لأن كرة القدم لعبة جماعية، والمسابقات لا يفوز بها لاعب واحد، لكن كل شئ يمكن أن يحدث في المستقبل من أجل تحسين الفريق “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

إيرلينج هالاند لعب رفقة دورتموند في 32 مباراة هذا الموسم، نجح في تسجيل 33 هدفًا، ويعد أصغر لاعب على الإطلاق في أوروبا يصل إلى 20 هدفًا في بطولة دوري الأبطال قبل الـ 20 عامًا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close