دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارمانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

جوارديولا يُحذر كورتوا ويتحدث عن تأثير غياب راموس وموقف أجويرو

حذر المدير الفني الإسباني لنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا حارس مرمى ريال مدريد، تيبو كورتوا قبل مواجهة الفريقين المرتقبة في دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره ريال مدريد في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا مساء الغد، الجمعة متسلحًا بفوزه ذهابًا بثنائية مقابل هدف وحيد.

واستهل بيب جوارديولا حديثه خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة بالحديث عن أسلوب لعبه المنتظر لمواجهة زيدان، محذرًا لاعبيه:

“لقد مضى وقت طويل منذ مباراة الذهاب. علمنا بعد مباراة الذهاب ان لدينا مباراة اخرى هنا ، سوف نلعب بدون جماهيرنا، ولكننا سنحاول تقديم اداء جيد”

“نريد ان نتجنب طريقة استقبالنا للاهداف، لقد تحدثنا عن الامر كثيراً. اذا كانوا بارعين فنحن علينا ان نتجنب اغلبيتهم وعلينا ان لانرتكب الاخطاء”

“المدربون يضعون خطة للمباراة ولكن في النهاية المباراة ستتحدث عن نفسها. يمكنك ان تعدّ خطة معينة ولكن مجريات المباراة هي من ستحدد طريقة لعبك”

“نحن نريد ان نفرض اسلوب لعبنا سواء من الناحية الدفاعية او نلعب على المرتدات او مدريد حين يلعبون على المرتدات”

سيرجيو راموس – ريال مدريد

وانتقل جوارديولا للحديث عن مدى تأثير غياب سيرجيو راموس على كتيبة ريال مدريد، موضحًا:

“لقد علمنا انه لن يشارك منذ انتهاء مباراة الذهاب في البرنابيو. بالتاكيد هو لاعب مهم بالنسبة لهم ولطالما كان عظيماً طوال مسيرته”

“هو مدافع صلب ولديه إمكانيات قيادية وبالتأكيد وجود لاعب مثله هام بالنسبة لهم، واتمنى أن نستغل غيابه عن دفاع ريال مدريد بالشكل الأمثل”.

أما فيما يخص موقف مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو من المشاركة في المباراة، علق:

“هو لايزال في برشلونة حتى الان. انه يتحسن ، لقد تحدثت مع الاطباء والامور تسير كما اعتقدنا ولكنه لايزال في برشلونة، والأكيد أنه خارج مباراة الغد”.

“هدفنا الآن هو أن يعود سليمًا بأقصى سرعة ونأمل أن نعبر إلى لشبونة وأن يتواجد معنا في الدور ربع النهائي”.

سيرجيو أجويرو – مانشستر سيتي

وأوضح جوارديولا عن رأيه في مقارنة بنزيما بليونيل ميسي من ناحية التأثير، مستعجبًا:

“إنه لاعب رائع، منذ أن كان شاباً مع ليون وهو مذهل، لا يوجد شك على إمكانياته الفنية والشخصية واستمراره لسنوات طويلة كمهاجم لريال مدريد دليل على ذلك”.

“عندما كنت في برشلونة ظهر 20 لاعب في الساحة والناس تسأل هل يمكننا مقارنتهم بميسي؟ كلما تألق أي لاعب يتم مقارنته بليونيل ميسي مباشرة”.

واختتم جوارديولا مؤتمره الصحفي محذرًا كورتوا بعد المستوى المميز الذي قدمه:

“آمل أن نمنحه أمسية مزدحمة للغاية ليثبت لنا مدى جودته، سنحاول أن نستمر في اختباره على مدار المباراة ولاعبونا جاهزون لذلك على أكمل وجه”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close