دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

جوردي ألبا يحسم مستقبله مع برشلونة ويرسل رسالتين لميسي وكومان

أوضح جوردي ألبا الظهير الأيسر لنادي برشلونة أولويته فيما يتعلق بشأن مستقبله بعد شائعات رحيله المحتملة عن البارسا في الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال جوردي ألبا في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية: ‘‘لدي ثلاث سنوات متبقية في عقدي، وأشعر أنني مؤهل للوفاء بها، قرار النادي موجود، لكن نيتي البقاء في برشلونة مدى الحياة‘‘.

كما أشار جوردي ألبا إلى مصير ليونيل ميسي، وقال: ‘‘دعونا نأمل أن يبقى ليو معنا، أعتقد أنه لا داعي للشك فيه‘‘، وأكد أن ليو لديه الكلمة الأخيرة: ‘‘نحن ننتظر قراره‘‘.

ودعم جوردي ألبا استمرارية المدرب رونالد كومان: ‘‘آمل أن يتم حل مستقبله في أقرب وقت ممكن، المدرب لديه عقد مع برشلونة، لقد قضى موسمًا رائعًا، و هذا قرار الرئيس وسنقبله‘‘.

الآن، بعد غياب سيرجيو راموس، أصبح جوردي ألبا ثاني أكبر لاعب في تشكيلة لويس إنريكي والقائد الثاني، قال: ‘‘مع تقدمي في العمر، أعتبر كل بطولة كما لو كانت الأخيرة لي‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وعن الغياب المثير للجدل لسيرجيو راموس، اختتم جوردي ألبا: ‘‘المدرب هو الذي يختار القائمة، هو الذي يحدد من يجب أن يتواجد، صحيح أن راموس لم يمر بأفضل لحظاته هذا الموسم بسبب الإصابات، لكنه لاعب مهم جدًا لنا جميعًا‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close