بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الفرنسيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

جونينيو يلوم المجتمع البرازيلي على تصرفات نيمار

في حوار مع صحيفة الجارديان البريطانية، تحدث متوسط الميدان البرازيلي جونينيو عن عدد من الأمور، تمضنت مهاجمة مواطنه، نيمار.

وبسبب الإشاعات المنتشرة عن رغبة لاعب برشلونة السابق بالرحيل، علق جونينيو قائلاً: “انظروا إلى نيمار، انتقل إلى باريس سان جيرمان فقط بسبب المال. وقد قدم له البي إس جي كل شيء، لكنه الآن يريد المغادرة قبل نهاية عقده. رغم أنه الوقت المناسب للعطاء، وإظهار الامتنان”.

وعزى أسطورة نادي ليون سبب ما يفعله نيمار إلى الثقافة البرازيلية، حيث قال: “المشكلة هي أن المؤسسة في البرازيل لديها ثقافة الجشع وتريد دائما المزيد من المال. هذا ما علمناه وما تعلمناه “.

وأكمل: “فهل نيمار مخطئ هنا أم المجتمع البرازيلي؟ هذا ببساطة ما تعلمه. نحن نحتاج للتفريق بين نيمار كلاعب ونيمار كشخص. كلاعب، هو في المراكز الثلاثة الأولى في العالم، على نفس المستوى مع كريستيانو وميسي. إنه سريع ، وقوي، يمكنه أن يسجل ويساعد باعتباره رقم 10 حقيقي. ولكن كشخص، أعتقد أنه مذنب لأنه يحتاج إلى استجواب نفسه والنمو. ولكن في الوقت الحالي ، يفعل ما علمته له الحياة”.

يذكر أن نيمار البالغ من العمر 28 عامًا، قد غادر برشلونة نحو النادي الباريسي، صيف 2017، بدفع الشرط الجزائي، المقدر قيمته بـ222 مليون يورو.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close