دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

جوهرة بورتو – ليفربول يستعد لحسم ثاني صفقاته الصيفية

يتطلع نادي ليفربول الإنجليزي، لتأمين العديد من العناصر الجديدة ضمن صفوف الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

فريق حُمر الميرسيسايد عانى الأمرين خلال موسم 2020\2021 المنصرم بسبب كثرة الإصابات التي ضربت كافة مراكز الفريق المؤثرة، بعد رحيل جيني فينالدوم، يهتم الريدز بإيجاد بديل سريع لتدعيم خط وسطه هذا الصيف.

وبحسب ما ورد في “سبورتس مول” نقلًا عن “ليفربول إيكو”، فيمكن لفريق ليفربول أن يوجه أنظاره الفترة المقبلة على لاعب وسط نادي بورتو البرتغالي، فابيو فييرا.

ووفقًا لـ”إيكو” فقدد لعب فييرا صاحب الـ 21 عامًا دوررًا بارزًا في وصول منتخب البرتغال تحت 21 عامًا إلى نهائي بطولة أوروبا تحت 21 عامًا، رغم معاناة البرتغال من هزيمة مفجعة في المباراة النهائية أمام ألمانيا.

وقالت الشبكة الإنجليزية، أن بعد اختيار فابيو فييرا أفضل لاعبًا في بطولة أمم أوروبا تحت 21 عامًا، يتطلع ليفربول للانقضاض على اللاعب البرتغالي هذا الصيف للظفر بخدماته بأي شكل.

فييرا ارتبط خلال نافذة الانتقالات الشتوية الماضية في يناير بنادي أرسنال الإنجليزي، ومع اقتراب انتهاء عقده مع بورتو بنهاية يونيو 2022، تزداد احتمالية خفض قيمته الأمر الذي قد يجذب العديد من الأندية المهتمة به.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

فابيو فييرا، شارك مع منتخب البرتغال تحت 21 عامًا في 12 مباراة دولية، نجح في تسجيل 6 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close