بطولاتبطولات عالميةأخبارتقارير ومقالات خاصةكرة قدم
الأكثر تداولًا

حادثة مفجعة – لاعب في الدوري الأمريكي يقتل صديقته ثم يقتل نفسه أمام الفريق!

في واحدة من أكثر القصص المفجعة على الإطلاق في عالم كرة القدم، لاعب أمريكي يُدعى “جوفان بيلتشر” يلعب في صفوف فريق “كانساس سيتي” يقرر الانتحار أمام لاعبي فريقه وطاقم مدربيه بالكامل!

ماذا حدث؟ في الأول من ديسمبر عام 2012، خرجت رابطة دوري كرة القدم الأمريكية والشرطة الأمريكية في بيان مشترك، أعلنا خلاله عن انتحار اللاعب الأمريكي جوفان بيلتشر بعد إطلاق الرصاص على نفسه داخل ملعب “أروهيد” وهو ملعب فريق كانساس سيتي الرسمي.

أما عن تفاصيل الواقعة، فقامت إحدى صديقاته بسردها بالكامل، حيث أكد أن قبل تلك الواقعة بأسبوعين فقط، قامت بمصالحة “جوفان” على صديقته وأم ابنته “كاساندرا بيركنسن” وأعادتها إلى منزله.

وتقول صديفته أيضًا، أن علاقة جوفان وكاساندرا كانت متوترة للغاية، خاصة وأن اللاعب الأمريكي عُمره 25 عامًا وصديقته وأم ابنته كانت في الثانية والعشرين من عمرها فقط! فلم يكونا ناضجين كفاية لرعاية ابنتهما أو لتحمل مسؤولية الزواج.

وفي يوم 30 نوفمبر من عام 2012، قرر “جوفان” اصطحاب صديقته “كاساندرا” إلى حفل غنائي للمغني الامريكي المعروف “تري سونجز”، كانت الأمور على ما يُرام تقريبًا قبل أن يعودا إلى المنزل في وقت متأخر من فجر أول أيام شهر ديسمبر 2012.

يقول أحد الجيران الموجود بمنزل بالقرب من منزلهما، أنه سمع صراخ “جوفان” و”كاساندرا” عاليًا للغاية بشكل لا يُطاق قبل ساعات من شروق الشمس! ومن ثم سمع صوت عيار ناري يتم إطلاقه بشكل متكرر.

وفيما بعد، عرف شاهد الجيران “جوفان” وهو يخرج مُسرعًا من المنزل بمفرده حيث خرج ليقود سيارته بسرعة جنونية! الأمر الذي أثار حفيظة بعض الجيران فقرروا الدخول إلى المنزل ليجدوا “كاساندرا” غارقة في دمائها والطفلة تبكي وحيدة! فقاموا باستدعاء الشرطة على الفور.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

في السابعة صباحًا، كان “جوفان” قد وصل إلى ملعب “أروهيد” الخاص بفريق كانساس سيتي، هناك كان زملائه في الفريق يستعدون لانطلاق التدريب، إلا أن “جوفان” تحرك إلى منتصف الملعب ونظر في وجوههم وقرر إطلاق النار على نفسه أمام طاقم مدربي الفريق بالكامل ومن بينهم المدرب المخضرم “روميو كرينل” و”سكوت بيولي”.

فيما بعد، أكدت الشرطة في كانساس سيتي، أن جوفان كان قد تناول قدر كبير من الكحوليات في اليوم السابق، وافتعل أزمة مع صديقته ما أدى إلى وصول الأمر بينهما إلى قتلها، ثم قاد سيارته وهو في حالة سُكر تامة إلى ملعب “أروهيد” وقتل نفسه أمام فريقه بالكامل!

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close