بطولات محليةالدوري المصريأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

حازم إمام يكشف حقيقة عمله في قناة الأهلي ويقدم اقتراحًا لمرتضى منصور

كشف حازم إمام، أسطورة نادي الزمالك ونجم  الفريق السابق، حقيقة عمله في قناة النادي الأهلي، كما وجه اقتراحًا لمرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.

وأصدر حازم إمام بيانًا عبر حسابه الرسمي  على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، جاء نصه على النحو التالي:

“أكد كابتن نادى الزمالك “حازم إمام” انه لم يتلقى اى دعوة او اتصال من أجل الحضور إلى نادى الزمالك يوم الجمعه الماضيه كما تردد مؤكدا انه تحت امر نادى الزمالك وانه لو تلقى دعوة او اتصال فأنه سيكون اول المتواجدين داخل نادى الزمالك”.

وأضاف: “كما اقترح على رئيس نادى الزمالك المستشار “مرتضى منصور ” ان يخصص يوم كامل يجتمع فيه قدامى نادى الزمالك مع الفريق قبل اللقاء المرتقب للفريق إمام الرجاء المغربى مؤكدا ان جميع قدامى الزمالك سيكونوا فى الموعد ولن يتأخر احد عن نادى الزمالك خاصة هو سيكون اول المتواجدين”.

وواصل: “فمن حق الزمالك علينا أن ندعمه و نكون بجوار اللاعبون قبل هذا اللقاء المرتقب واننا نتمنى الفوز بهذه البطولة خاصة انها غائبة عن النادى منذ زمن ونتمنى أن نتوج بها وأكد انه تحت امر نادى الزمالك ولن يتأخر عنه وسيلبى النداء دون اى تردد.”

وأختتم: “ومن ناحيه أخرى تعجب الثعلب الصغير من بعض الاخبار التى ترددت مؤخرا على بعض الصفحات الرياضيه و هى تعاقده مع قناة النادى الأهلى من اجل تقديم برنامج رياضى حيث تعجب الثعلب واندهش من تلك هذه الأخبار ونفى ما تردد”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close