بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيأخبارمانشستر سيتي
الأكثر تداولًا

حالة واحدة تفصل برشلونة عن ضم جارسيا في الشتاء

أوضحت تقارير صحفية، أن نادي برشلونة الإسباني، قد يتعاقد مع المدافع الإسباني، إيريك جارسيا، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ولكن في حالة واحدة فقط.

ويعد جارسيا صاحب الـ 20 عامًا، هدفًا للفريق الكتالوني، منذ الصيف الماضي، وتريد إدارة برشلونة التعاقد مع المدافع الإسباني، لتدعيم الخطف الخلفي للفريق، الذي يعاني كثيرًا هذا الموسم من الجانب الدفاعي.

وينتهي عقد جارسيا رفقة مانشستر سيتي، في نهاية الموسم الحالي، وشدد اللاعب في أكثر من مناسبة على رغبته في الرحيل، ورفض الدخول في مفاوضات تجديد عقده مع الفريق، لرغبته في الانضمام إلى برشلونة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وقررت إدارة مانشستر سيتي الاستفادة من اللاعب ماديًا، وبيعه في يناير الحالي مقابل 5 مليون يورو، مع 5 ملايين أخرى على هيئة إضافات، بدلًا من الانتظار ورحيله بالمجان بنهاية الموسم الحالي، خاصة أن اللاعب لا يشارك كثيرًا مع الفريق.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو، فإن كارليس توسكيتس، القائم بأعمال رئيس برشلونة الحالي، لا يريد الدخول في الصفقة، إلا بعد الحصول على موافقة، المرشحين على منصب رئيس النادي في الانتخابات التي تقام يوم 24 يناير الحالي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: