دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيرياضات أخرىأخبارأمم أوروبا 2020مانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

حال فشلت الصفقة الأضخم – مانشستر سيتي يُحدد بديل هاري كين من برشلونة

استقر نادي مانشستر سيتي على البديل المحتمل لهاري كين مهاجم منتخب إنجلترا ونادي توتنهام، في حال فشل محاولة نقل هداف الدوري الإنجليزي إلى ملعب “الاتحاد” هذا الصيف.

حامل لقب البريميرليج، يحاول منذ فترة طويلة الحصول على توقيع هاري كين من توتنهام خلال الميركاتو الصيفي، كما تقدم السكاي بلو بعرض أول قيمته 100 مليون جنيه استرليني، لكن السبيرز قابله بالرفض.

الإسباني بيب جوارديولا مصمم على تعزيز هجوم فريقه وتحديدًا بعد خسارة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي، الشهر الماضي.

كما غادر مهاجم الفريق سيرجيو أجويرو في انتقال مجاني إلى برشلونة الإسباني، لذا يحتاج جوارديولا تدعيم الفريق بالتوقيع مع قلب هجوم جديد.

يُقال أن هاري كين هو رقم 1 في قائمة أمنيات السكاي بلو هذا الصيف، على الرغم أن النادي الإنجليزي مُدرك تمامًا أن مع بقاء 3 سسنوات على نهاية عقده مع السبيرز سيكون الأمر صعب للغاية في الظفر بخدماته.

وبحسب ما ورد في صحيفة “ذا صن” البريطانية، فهناك أمنية قديمة لدى بيب جوارديولا قد يسعى لتحقيقها هذا الصيف، ألا وهي التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم منتخب فرنسا وبرشلونة خلال الميركاتو الجاري.

جريزمان صاحب الـ 30 عامًا، لا يزال وضعه فيي برشلونة غير مستقر، تحديدًا في ظل رغبة البلوجرانا المُلحة في التخلص من عدد من نجوم الفريق البارزين لجلب المزيد من الأموال بسبب الأزمة الاقتصادية الراهنة التي يمر بها النادي الكتالوني.

وكانت تقارير إسبانية، أكدت الفترة الماضية، أن برشلونة سيكون منفتحًا أمام العروض المقدمة لجريزمان هذا الصيف حال وجد عرض مناسب بمقابل جيد.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

المهاجم الفرنسي الموجود حاليًا مع منتخب فرنسا في بطولة يورو 2020، سيكون مهتمًا بالمغادرة هذا الصيف للانتقال إلى فريق يناسب إمكانياته وتطلعاته، بحسب ما أكدت “ماركا” الإسبانية، أمس الأحد.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close