بطولاتالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيأخبارمانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

رئيس الليجا يفتح النار على جوارديولا: مانشستر سيتي مدمرون للأموال

واصلت الحرب الكلامية بين خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا وبيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي على وسائل التواصل الاجتماعي على هامش الطريقة التي يتعامل بها تيباس اقتصاديًا مع فرق الدوري الإسباني في أزمة فيروس كورونا

لجأ خافيير تيباس إلى وسائل التواصل الاجتماعي للرد على بيب جوارديولا، الذي سبق أن نصح رئيس الليجا بالتعلم من أولئك الذين يديرون بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وغرد تيباس عبر حسابه الشخصي على تويتر باللغة الكاتالونية وأرفق منشوراته ببعض الرسوم البيانية، موضحًا الفروق الرئيسية بين الليجا والدوري الإنجليزي الممتاز من حيث الدخل وانتقد مالكي مانشستر سيتي.

وكتب تيباس: ‘‘في السنوات الأخيرة، قلصنا المسافة مع الدوري الإنجليزي الممتاز على الرغم من حقيقة أن الدوري الإسباني باع حقوقه التليفزيونية مركزيًا لمدة سبع سنوات فقط، مقارنةً بـ 30 عامًا للبريميرليج‘‘.

وأضاف تيباس: ‘‘بالإضافة إلى ذلك، يزيد عدد سكان إنجلترا عن عدد سكان إسبانيا بمقدار عشرين مليون نسمة، ونحن ننمو كل عام‘‘.

وواصل: ‘‘كانت أنديتنا تدر أرباحًا لمدة سبع سنوات، عليك أن تقلق أكثر بشأن سيتي جروب، التي تراكمت لديها مليار خسارة خلال المواسم القليلة الماضية، إنهم ليسوا مستثمرين، إنهم مدمرون للأموال ويخلقون التضخم. هل كنت ستفوز بالعديد من الألقاب دون المنشطات الاقتصادية؟‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

بدأ الخلاف بين الطرفين يوم الاثنين عندما انتقد جوارديولا إدارة تيباس كرئيس رابطة الليجا، الذي رد في نفس الليلة على وسائل التواصل الاجتماعي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close