بطولاتبطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيريال مدريدأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

حصاد الليجا 2020 – ريال مدريد الأفضل وميسي يتفوق بصعوبة على نجم فياريال!

انتهى عام 2020 في الدوري الإسباني والذي انتهى بفوز ريال مدريد بلقب الدوري، وتحقيقة نتائج أكثر من رائعة.

ونشرت صحيفة آس الإسبانية تقريرًا عن الأفضل خلال عام 2020، وكان ريال مدريد أكثر أندية الليجا تحقيقًا للنقاط في العام ككل.

وبإلقاء نظرة حول حصاد عام 2020 في الليجا فسنجد، أن ريال مدريد هو أكثر فريق جمع نقاط في مجمل عام 2020 من مسابقة الليجا.،أنهى فريق زيدان السنة في المركز الأول بـ 83 نقطة ، وجاء خلفه فريق أتلتيكو مدريد بـ ، 73 (ومباراتين أقل) وبرشلونة الذي يحتل المركز الثالث برصيد 68 نقطة (ومباراة واحدة أقل).

ريال مدريد زعيم الدوري الإسباني في 2020

كان أحد مفاتيح هذا النجاح هو نهاية الدوري بعد العودة من الاستراحة بسبب كوفيد -19 ، حيث وقع الفريق الأبيض تسعة انتصارات وتعادل في عشر مباريات ، لينتهي به الأمر بانتزاع اللقب من برشلونة. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن التعادل جاء عندما فاز فريق المرينجي بالفعل ببطولة الدوري.

ريال مدريد يعيد التأكيد على هذا الشرف بعد أربع سنوات بالرغم أن الثلاثة الأخيرة كانت هيمنة مطلقة للبلوجرانا، هذا العام كان للريال 26 انتصاراً وخمسة تعادلات وخمس هزائم فقط. مع 65 هدفا لصالح و 28 في مرماه الأرقام التي تضعه في المرتبة الأولى ، لكنها تشير إلى أنه خلال العام الماضي كان القسم الأول أكثر تعادلاً من أي وقت مضى، وهو أنه للعثور على عدد من النقاط منخفضة جدًا ، ويتعين علينا العودة إلى عام 2008 ، كان فيه برشلونة وفياريال الأول برصيد 74 نقطة.

إذا كان جدول 2020 حاسمة لمنح المراكز الأوروبية ، فإن إشبيلية (62 نقطة) سيرافق ريال مدريد وأتلتيكو وبرشلونة إلى دوري أبطال أوروبا ؛ بينما سيذهب فياريال وغرناطة إلى الدوري الأوروبي، وتجدر الإشارة بشكل خاص إلى الإنجاز الذي حققه فريق دييجو مارتينيز ، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز السابع ، والذي أتاح له فرصة اللعب في الدوري الأوروبي ، وأنه على الرغم من الإجهاد الجسدي الذي ينطوي عليه ذلك ، فإنه يسير حاليًا في نفس المركز السابع.

ميسي هداف العام

ميسي

ميسي هو الهداف مرة أخرى، كان الأرجنتيني متألق بشكل منقطع النظير في هذا الدوري على مدار أربع سنوات، منذ أن حققه لويس سواريز في عام 2016، صحيح أن مهاجم برشلونة قد قلل من أدائه أمام المرمى وفي عام 2020 أنهى لقب الهداف برصيد 19 هدفًا فقط. .

في المركز الثاني يظهر جيرارد مورينو لاعب فياريال برصيد 18 والثالث بنزيمة برصيد 17، ميسي هو أيضا اللاعب صاحب أكبر عدد من التمريرات الحاسمة (16) والمزيد من التسديدات على المرمى (88) والمزيد من التسديدات على القائم (سبعة)، اللاعب الذي سجل أكبر عدد من الأهداف من ركلة جزاء هو أوكامبوس لاعب إشبيلية ، الذي سجل ثمانية أهداف من أصل 12 من مسافة 11 مترا.

نبيل فقير الأكثر حصولاً على المخالفات

نبيل فقير – ريال بيتيس

نبيل فقير، هو اللاعب الذي تلقى أكبر عدد من الأخطاء في عام 2020 ، 97 (3.12 لكل مباراة)، وفي الوقت نفسه ، ميكيل ميرينو ، هو الشخص الذي ارتكب 86 (2.52 لكل مباراة). نيجو مارتينيز، من أتليتيك بلباو ، يتصدر تصنيف البطاقات الصفراء المتلقاة (14) أخيرًا ، في قسم حراسة المرمى ، كان الحارس أيتور فرنانديز هو الحارس الأكثر تصديًا، دعم الباسك فريقه بـ 117 تدخلاً (3.77 لكل مباراة)صلاح يهنئ متابعيه بالعام الجديد

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close