بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

حقبة جديدة – فاتي وفينسيوس أيهما يقود فريقه للفوز بالكلاسيكو؟

ساعات تفصلنا عن المواجهة المنتظرة بين برشلونة وريال مدريد على ملعب كامب نو في إطار الجولة السابعة من الدوري الإسباني، فيما يدخل الفريقان المباراة متسلحين بشابين أثبتا قيمتهما وقدرتهما على حمل القميصين الثقيلين، إذ تبدو مواجهتهما ربما بداية حقبة جديدة في الكلاسيكو.

الكلاسيكو هذه المرة لن يكون بين رونالدو وميسي ولكن هذه المرة سيكون بين فينسيوس حونيور وأنسو فاتي ومواجهة شبابية كبيرة.

لا يمكن بأي شكل من الأشكال مقارنة المنافسة الفردية بين فاتي وفينيسيوس بتلك التي كانت بين رونالدو وميسي، لكنها بالتأكيد مواجهة مثيرة تعد بالكثير بين اثنين من ألمع المواهب الأوروبية الصاعدة.

فاتي هو أصغر موهبة تشارك في مباراة رسمية لبرشلونة في القرن الـ21 حيث بلغ من العمر 17 عاماً و48 يوماً فقط، فينسيوس أصبح أصغر لاعب يسجل في مباراة كلاسيكو في القرن الـ21 في المباراة التي انتهت بتفوق الريال بهدفين نظيفين.

كلاهما لديه 12 هدفًا ، لكن سجلهم نجم البلوجرانا في 38 مباراة، احتاج المدريديستا إلى 74 مباراة للوصول إلى هذا الرقم.

الثنائي يلعب في المركز نفسه، الجناح الأيسر، وكلاهما تبدو أرقامه متقاربة هذا الموسم فكل منهما شارك في 4 مباريات في الدوري الإسباني، منهم واحدة كبديل، فيما يبدو فاتي أكثر حسمًا فيما يتعلق بتسجيل وصناعة الأهداف، إذ شارك في مجموع 231 دقيقة سجل خلالهم 3 أهداف كما صنع هدفًا، في مقابل تسجيل فينيسيوس لهدفين في 281 دقيقة ولم يصنع أي أهداف.

وشارك فاتي في 50% من أهداف فريقه هذا الموسم في الدوري الإسباني حتى اللحظة، في الوقت الذي شارك فيه فينيسيوس في 33% من أهداف فريقه.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close