دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الانجليزيالدوري الاوروبيانتقالاتأخبارتوتنهامكرة قدم
الأكثر تداولًا

حقيقة إقالة مورينيو بسبب رفضه المشاركة في دوري السوبر الأوروبي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، حقيقة إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، من منصبه، على خلفية رفضه المشاركة في بطولة دوري السوبر الأوروبي الجديدة.

وأعلن نادي توتنهام الإنجليزي، بشكل رسمي إقالة جوزيه مورينيو، من منصبه كمدير فني للفريق في بيان رسمي أصدره عبر موقعه الإلكتروني.

وأشارت عدد من التقارير الصحفية، إن توتنهام قرر إقالة مورينيو، بسبب رفضه خوض التدريبات الجماعية للفريق صباح اليوم على خلفية رفضه مشاركة الفريق في منافسات دوري السوبر الأوروبي الجديدة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وحسب ما ذكرته، شبكة “سكاي سبورتس” الإخبارية، إن إدارة نادي توتنهام قرر إقالة مورينيو، جاء بسبب سوء النتائج التي يحققها الفريق، وإن الحديث عن إقالته بسبب رفضه المشاركة في البطولة عار تمامًا من الصحة

كما قرر النادي الإنجليزي تعيين ريان ماسون، في قيادة الفريق بشكل مؤقت، لحين التعاقد مع مدير فني جديد

وسبق وودع توتنهام منافسات بطولة الدوري الأوروبي بشكل مفاجئ على يد دينامو زغرب بعدما خسر في لقاء الإياب بثلاثية نظيفة، قبل فوزه في الذهاب بهدفين دون رد

وتراجع مستوى توتنهام خلال الفترة الأخيرة، حتي احتل المركز السابع ضمن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، وأصبح يبتعد عن اللحاق بمركز مؤهل لمنافسات البطولات الأوروبية الموسم الجديد.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close