دوري أبطال أفريقيابطولات عالميةبطولات محليةبيراميدزالدوري المصريالأهلي المصريالزمالكالكرة المصريةانتقالاتأخباركرة مغربيةكرة قدمكأس الكونفدرالية
الأكثر تداولًا

حقيقة انتقال ثنائي الرجاء المغربي للأهلي والزمالك في الصيف

كشف سفيان رحيمي وبن مالانجو ثنائي فريق الرجاء المغربي حقيقة انتقالهما إلى صفوف الأهلي والزمالك على الترتيب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط اسم سفيان رحيمي بالانتقال إلى صفوف الأهلي خلال فترة الميركاتو الصيفي بينما ارتبط اسم بن مالانجو بالتعاقد مع الزمالك.

وقال سفيان رحيمي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “‏أنفي نفيا قاطعا كل ما نُسب إليّ بعد لقاء أمس و أؤكد أنني لم أحادث أي صحفي، أنا لاعب لنادي الرجاء الرياضي و أحترم و أقدر القميص الغالي الذي أحمله و الجماهير الرجاوية على مساندتها و أؤكد أن كل تركيزي منصب على الاستحقاقات المقبلة. ديما رجا.”.

وقد ذكر أحد المراسلين بالأمس أن سفيان رحيمي قد اعترف بوجود مفاوضات مع الأهلي من أجل الإنتقال إلى صفوف الفريق الأحمر، قبل أن ينفى نجم الفريق المغربي هذه التصريحات.

بينما أكد بن مالانجو خلال تصريحات صحفية أطلقها بالأمس وجود أي مفاوضات بينه وبين الزمالك قائلا: لا توجد أى مفاوضات أو اتصالات مع نادي الزمالك من أجل الانتقال إليه، كلنا نعرف ان نادي الزمالك نادي كبير، ومن أكبر الأندية في قارة إفريقيا لكنى مازلت مرتبط بعقد مع فريق الرجاء وكل ما أشيع في هذا الموضوع مجرد اجتهادات فقط”.

وتواجد فريق الرجاء المغربي بالأمس في القاهرة من أجل خوض مواجهته الحاسمة أمام نظيره بيراميدز ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أي أهداف.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close