دوري أبطال اوروبادوري أبطال أفريقيابطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيالأهلي المصريالكرة المصريةانتقالاتأخبارمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

حقيقة اهتمام مانشستر يونايتد بضم نجم الأهلي المصري

كشف مصدر داخل النادي الأهلي المصري حقيقة اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتعاقد مع نجم الفريق أليو ديانج خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد زعم أحد الصحفيين الغانيين المتخصصين في شؤون الكرة الأفريقية بالأمس أن كشافة مانشستر يونايتد ينتظرون تأكيدًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” للسفر إلى مصر ومتابعة لاعب خط وسط النادي الأهلي أليو ديانج في المباراة القادمة ضد الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل.

ومع ذلك، أكد مصدر داخل النادي الأهلي أن الخبر المتداول حول اهتمام مانشستر يونايتد بشراء أليو ديانج مجرد شائعات وليس له أي أساس من الصحة، حيث لم يصل أي خطاب رسمي إلى النادي بشأن هذا الأمر.

وأكد المصدر ذاته أن العرض الرسمي الوحيد الذي وصل على طاولة الأهلي من أجل أليو ديانج كان من قبل فريق العين الإماراتي، وتم رفض العرض وأغلق النادي هذه الصفحة تمامًا.

وكان الأهلي المصري قد فاز على الترجي التونسي بنتيجة 1-0 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت الماضي بفضل هدف محمد شريف الذي تلقى تمريرة ساحرة من المالي أليو ديانج.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتوج أليو ديانج مع الأهلي بأربعة ألقاب حتى الآن وهم: الدوري المصري، دوري أبطال أفريقيا، كأس السوبر الأفريقي، كأس مصر، وهو أحد الركائز الأساسية في تشكيلة المدرب بيتسو موسيماني وأحد أفضل اللاعبين داخل القارة الأفريقية في الوقت الراهن.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close