دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبايرن ميونخالدوري الالمانيالدوري الايطاليأخبارلايبزيجنابوليكرة قدم
الأكثر تداولًا

حقيقة تحرك بايرن ميونيخ لخطف هدف ليفربول ومانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية حقيقة الأخبار المتداولة بشأن اهتمام بايرن ميونيخ بالتعاقد مع الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي صخرة دفاع نابولي الإيطالي في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وربطت وسائل الإعلام الإيطالية اسم المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي المحترف في نابولي باحتمالية مغادرة الكالتشيو بنهاية الموسم الجاري للانضمام للعملاق الألماني بايرن ميونيخ، في ظل بحث الفريق البافاري على قلب دفاع آخر مع اقتراب رحيل جيروم بواتينج وديفيد ألابا في الصيف.

ونجح بايرن ميونيخ في إبرام أولى تعاقداته الصيفية بضم دايوت أوباميكانو مدافع لايبزيج، الذي سيصل إلى ملعب أليانز آرينا في نهاية الموسم، وسيوقع على عقد مدته خمس سنوات حتى 30 يونيو 2026.

ونشر الصحفي الشهير بشبكة ‘‘سكاي سبورتس‘‘ فابريزيو رومانو تغريدة عبر حسابه الشخصي على تويتر، وقال: ‘‘على عكس ما يتم تداوله مؤخرًا، فإن بايرن ميونيخ لا يعمل على التعاقد مع كاليدو كوليبالي حتى هذا اليوم، ولم يبدأ النادي في إجراء أي محادثات مع نابولي أو وكلاء كوليبالي‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

كما أكد الصحفي الشهير بصحيفة ‘‘بيلد‘‘ الألمانية كريستيان فالك معلومات فابريزيو رومانو، مشيرًا إلى أن البايرن لم يتواصل مع كوليبالي لجلبه إلى ملعب أليانز آرينا.

وبالتالي، فإن بايرن ميونيخ يفسح الطريق أمام ليفربول ومانشستر يونايتد المهتمين بضم كوليبالي لتدعيم صفوفهما الدفاعية بالموسم المقبل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close