بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

حقيقة تفكير زيدان في الاستقالة من ريال مدريد بعد توديع كأس إسبانيا

ودع نادي ريال مدريد كأس ملك إسبانيا من دور الـ32 بصورة غير متوقعة على يد أحد فرق الدرجة الثالثة، ألكويانو في صدمة مدوية للنادي الملكي.

وفشل ريال مدريد في الحفاظ على تقدمه بهدف نظيف خلال الشوط الأول ليتعادل ألكويانو قبل نهاية المباراة، ورغم النقص العددي لأصحاب الأرض في الأوقات الإضافية إلا أن ألكويانو خطف هدف الانتصار في الدقائق الأخيرة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

صحيفة “ماركا” الإسبانية أكدت أن خسارة ريال مدريد أمام ألكويانو صدمت مسؤولي الميرنجي وأوضحت العيوب القاتلة التي يعاني منها الفريق.

ولكن السلبية البارزة التي أثارت مخاوف مسؤولي ريال مدريد هي شعورهم بأن لاعبي الفريق لم يعد لديهم ثقة في أسلوب زين الدين زيدان وغير قادرين على تنفيذ خططه.

وعلى الرغم من هذه المخاوف، فإن ريال مدريد لن يفكر في الإطاحة بزين الدين زيدان في الوقت الراهن بسبب عدم توافر البديل المناسب والأزمة الاقتصادية الطاحنة التي يعيشها النادي.

أما زيدان فلا يفكر نهائيًا في الاستقالة من منصبه كمدير فني لريال مدريد، حيث يرى الفرنسي بأن هذه الأمور تحدث في كرة القدم.

ويؤمن زيدان في الوقت الحالي على قدرته بتغيير مسار الفريق والعودة إلى الطريق الصحيح، ويضع تركيزه بالكامل على بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

أصبح منصب زيدان كمدير فني لريال مدريد في المرحلة المقبلة تحت المنظار من قبل إدارة النادي الملكي، مع متابعة أداء الفريق داخل أرضية الملعب بجانب النتائج التي سيحققها في المنافستين المتبقيتين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close