بطولاتبطولات عالميةالدوري الايطاليأخبارإنتر ميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

حكيمي يكشف موقفه من صيام شهر رمضان ويفصح عن مثله الأعلى

كشف الدولي المغربي أشرف حكيمي الظهير الأيمن لنادي إنتر ميلان موقفه من صيام شهر رمضان تزامنًا مع خوض التدريبات والمباريات.

انضم أشرف حكيمي إلى إنتر ميلان في صفقة انتقال بقيمة 40 مليون يورو من ريال مدريد الصيف الماضي، واستخدمه المدرب أنطونيو كونتي كلاعب خط وسط على الأجنحة في نظام 3-5-2، كما تم تكليفه بمهام دفاعية.

وقال أشرف حكيمي في تصريحاته لصحيفة ‘‘ذا أتلتيك‘‘ الإنجليزية: ‘‘هناك صعوبة بالجمع بين الصيام والتدريب والمباريات، مع ذلك الصيام أمر مهم جدًا بالنسبة لديني وثقافتي، ومن المهم أن أحصل على الراحة جيدًا لاستعادة طاقتي‘‘.

وبشأن مثله الأعلى، أكد أشرف حكيمي: ‘‘عندما بدأت لعب كرة القدم، كنت ألعب كمهاجم.، ولهذا السبب ما زلت أحمل عقلية الهجوم معي اليوم، أما بالنسبة لمثلي الأعلى فإن مارسيلو هو اللاعب الذي أثر بشكل كبير في أسلوبي، وأيضاً لأنني أتيحت لي الفرصة للعب في نفس مركزه بالضبط، وتعلمت الكثير منه‘‘.

وحول اقتراب إنتر ميلان من الفوز بلقب الدوري الإيطالي، قال حكيمي: ‘‘لم نفز بلقب الدوري بعد، علينا التفكير في مباراة تلو الأخرى، لا يزال هناك الكثير من المباريات المتبقية‘‘.

وأضاف: ‘‘نريد الدفاع عن هذه الصدارة لأنها فرصة رائعة للفوز بشيء كنا ننتظره لسنوات عديدة، والجماهير تنتظره أيضًا، ونأمل في نهاية الموسم أن نحتفل بهذا اللقب‘‘.

وبشأن دور أنطونيو كونتي في تطويره أدائه، قال حكيمي: ‘‘لقد عملنا على أشياء مثل التركيز والتمركز وبعض الجوانب الأساسية، وأمور أخرى غير أساسية مثل عندما أتحرك بعيدًا عن خط التماس، وما أحتاج إلى القيام به في مواقف مختلفة، خاصة عندما نلعب بخط مكون من 5 لاعبين‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وواصل: ‘‘لا يعني ذلك أنني ألعب في مركز الجناح، ما زلت ظهيرًا، لقد ساعدتني هذه الأمور، وأنا ممتن لكونتي لمساعدتي على التحسن‘‘.

واختتم: ‘‘كونتي لا يعطيك الكثير من التعليمات، لكنه يعمل كثيرًا على الأمور التكتيكية، لقد أراد تحسين هذه الجوانب حتى أتمكن من التكيف بأسرع ما يمكن مع الفريق وأسلوب اللعب الذي يريده، لذلك عملنا كثيرًا على ذلك‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close