دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

حيلة باريس سان جيرمان لحرمان ريال مدريد من مبابي

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن حيلة باريس سان جيرمان لحرمان ريال مدريد من التعاقد مع نجمه كيليان مبابي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويمتلك مبابي عقد ساري مع باريس سان جيرمان حتى عام 2022، ويمر اللاعب الفرنسي بنقطة تحول في مسيرته، إما أن يستمر مع نادي العاصمة، أو أن يغادر في الصيف، في الوقت الذي يرتبط فيه بشكل وثيق مع ريال مدريد.

بينما يتم انتظار اختيار مبابي بفارغ الصبر، يبذل المدير الرياضي لباريس سان جيرمان ليوناردو أرواجو قصارى جهده لإقناع اللاعب الفرنسي بمواصلة مغامرته في ملعب حديقة الأمراء.

وبحسب معلومات صحيفة ‘‘ليكيب‘‘ الفرنسية، فإن باريس سان جيرمان سيكون على استعداد لتقديم 30 مليون يورو كراتب سنوي لكيليان مبابي لإقناعه بتجديد عقده وإغلاق الباب أمام انتقاله إلى ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية الشهيرة أن الأمر واضح في باريس سان جيرمان، نيمار هو نجم الفريق ولن يساويه أحد في الراتب، وهناك قناعة في النادي الباريسي أن مبابي يريد فقط الذهاب إلى ريال مدريد، ومع ذلك، سيبذلون كل ما بوسعهم للحفاظ على خدماته.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

يذكر أن كيليان مبابي لعب 35 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم مع باريس سان جيرمان، وسجل 28 هدفًا وقدم 9 تمريرات حاسمة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close