بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

خالٍ من الهزيمة – زيدان يسعى لمواصلة احتلال الكامب نو

يمتلك الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، سجلا رائعا، خلال مواجهات الكلاسيكو، التى تقام على ملعب “كامب نو”، معقل الغريم التقليدى برشلونة، قبل لقاء الغد المنتظر، فى الرابعة عصرا، فى قمة مباريات الجولة السابعة من الدوري الإسباني “الليجا”.

وقاد زيدان، ريال مدريد، فى 5 مباريات، أمام برشلونة، فى معقله “كامب نو”، حيث لم يخسر فى تلك المواجهات الخمس، محققا الفوز فى لقائين، وتعادل فى 3 مواجهات.

زيدان ، الذي لم يخسر أبدا في الكامب نو في مبارياته الخمس مع ريال مدريد. تعادل في ثلاث مباريات وفاز في مباراتين ، مما يجعله مدرب ريال مدريد الذي حقق أفضل أداء في الكامب نو ، متقدماً على ميغيل مونيوز ، الذي فاز بأربع مباريات متتالية.

وبدأت أجواء زيدان الرائعة في كامب نو بالفوز الأول في 2016 ، مع طرد راموس وأهداف بنزيمة وكريستيانو لتجاوز هدف بيكيه. في الموسم التالي أسكت راموس ملعب كامب نو برأسية في الدقيقة 90 تعادل الهدف الأول للويس سواريز. في نفس الموسم كانت هناك مباراة أخرى في كأس السوبر ، بفوز رائع (1-3) في مباراة الذهاب بهدفين من بيكيه في مرماهما ، وكريستيانو وأسينسيو بصاروخين.

وفي مايو 2018 ، انتهت المباراة الرابعة لزيدان في برشلونة. مع تعادل آخر. تقدم لويس سواريز إلى أرض الملعب ، وتعادل كريستيانو ، وسجل ميسي هدفًا آخر سبقته خطأ من سواريز إلى بيل ، وتعادل الويلزي مرة أخرى بتسديدة بقدمه اليسرى (2-2). ، مدريد سقطت في هذا القوس بطريقة مدوية في كامب نو.

مع 5-1 التي حكمت على جولين لوبيتيجي ، لذلك يمكن أن يكون ملعب برشلونة قاسياً للغاية.

ومع ذلك ، عاد الفرنسي الموسم الماضي وفي هذه الزيارة الخامسة والأخيرة تعادل (0-0) ، بعد تأجيل المباراة إلى 18 ديسمبر. وفي مباراة الإياب في البرنابيو ، فاز الفريق الأبيض 2-0.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close