بطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبار
الأكثر تداولًا

خاميس يرد على إمكانية عودته إلى ريال مدريد

أقر النجم الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب خط وسط إيفرتون الإنجليزي باعتراف مفاجئ بشأن علاقته مع ناديه السابق ريال مدريد الإسباني.

وقد انضم خاميس إلى ريال مدريد في عام 2014 عقب تألقه مع منتخب كولومبيا في كأس العالم بالبرازيل، لكنه لم يحجز مكانًا رئيسيًا في تشكيلة الميرينغي، ليخرج على سبيل الإعارة إلى بايرن ميونيخ، ومن ثم عاد مرة أخرى إلى الريال قبل أن يرحل بشكل نهائي لينضم إلى إيفرتون في صيف 2020.

وطلب أحد المشجعين من خاميس العودة إلى ريال مدريد، لكن إجابة النجم الكولومبي عبر حسابه على منصة “تويتش” كانت قوية جدًا لدرجة أنها لم تترك أي نوع من الشك حول مستقبله بارتداء قميص الميرينغي مرة أخرى، حيث قال: ‘‘للأسف، لا أحد يريدني هناك بعد الآن‘‘.

لا شك أن العلاقة بين خاميس وريال مدريد لم تنته على أفضل وجه، لأن الكولومبي لم يكن يحظى بالأداء المتوقع منه، وزيدان لم يوفر الاستمرارية اللازمة له، حيث كان حبيسًا لمقاعد البدلاء، حتى ذهب إلى إيفرتون للم الشمل مع المدرب الذي قدم له أفضل الخدمات خلال مسيرته الرياضية، كارلو أنشيلوتي.

وعن مسألة اعتزاله، قال خاميس: ‘‘هذا ليس ضمن خططي في الوقت الحالي، ولكن من يدري بعد عامين أو ثلاثة أو أربعة أعوام، لأن الحياة وكرة القدم يصعب التنبؤ بالمستقبل بها، لكنني لا أعتقد ذلك على الأقل في الوقت الحالي‘‘.

وسلط خاميس الضوء على أزمة الإصابات في ريال مدريد، حيث قال: ‘‘نعم، هناك الكثير من الإصابات لكن ريال مدريد في دوري الأبطال كالوحوش‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close