دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

خبر سار للغاية لزيدان قبل صدام أتلتيكو مدريد

تلقى زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني خبرًا سارًا في غاية الأهمية اليوم قبل يومين فقط من مواجهة أتلتيكو مدريد في الليجا.

وبحسب صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية، فقد تدرب المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة مع بقية المجموعة بشكل طبيعي، وأنهى الجلسة التدريبية دون مشاكل، وبات جاهزًا لخوض الديربي ضد أتلتيكو مدريد ويهدف للبدء كأساسي أيضًا.

وعلى الرغم من أن زيدان سيكون صاحب الكلمة الأخيرة في مسألة عودة بنزيمة للقائمة، فلا يخاطر المدرب عادة مع اللاعبين العائدين من الإصابة، ولكن كونها مباراة مهمة في مشوار الليجا، يمكن أن يغير زيدان استراتيجيته هذه المرة.

وعلى صعيد آخر، هناك 4 لاعبين مصابين من المؤكد غيابهم عن الديربي في واندا متروبوليتانو وهم، سيرجيو راموس وإيدين هازارد وداني كارفاخال وماريانو دياز الذين يواصلون برامجهم التأهيلية.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأجرى ريال مدريد تمارين الاستحواذ والضغط وسباقات الركض السريع والتسديد على المرمى قبل اختتام المران مع تدريبات تكتيكية ومباراة على مساحة صغيرة.

يذكر أن أتلتيكو مدريد يحتل صدارة ترتيب الليجا برصيد 58 نقطة وبمباراة أقل عن ريال مدريد الذي يحتل المركز الثالث بالتساوي مع الوصيف برشلونة وفي رصيد كل منهما 53 نقطة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close