بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

خبير تحكيمي يحسم الجدل .. هل برشلونة كان يستحق ضربة جزاء في الكلاسيكو أم لا؟

خطف فريق ريال مدريد فوزًا قاتلًا من غريمة التقليدي برشلونة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما في إطار منافسات الجولة الـ 30 من الدوري الإسباني.

افتتح أهداف المباراة، كريم بنزيما للميرينجي في الدقيقة 13، قبل أن يُعزز توني كروس الهدف الثاني في الدقيقة 28، فيما جاء هدف برشلونة الوحيد بأقدام أوسكار مينجويزا في الدقيقة 60.

هذا الفوز يرفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة 66 يقف بهم على قمة ترتيب الليجا الإسبانية متساويًا مع أتلتيكو مدريد في نفس عدد النقاط، بينما تجمد رصيد برشلونة عند النقطة 65 يحل بهم في المركز الثالث.

وشهدت مباراة الكلاسيكو لقطة التحام برايثوايت مهاجم برشلونة وميندي لاعب ريال مدريد داخل منطقة جزاء الميرينجي، ليعترض لاعبي البلوجرانا على حكم الساحة لعدم احتساب ركلة جزاء لصالحهم.

وفي هذا السياق، أكد الخبير التحكيمي الإسباني أندريجار أوليفر، عبر “راديو ماركا”، أن بالفعل كان هناك قبضة صغيرة من جانب ميندي على برايثوايت لكنها لم تكن كافية للإشارة إلى أنها تستحق ركلة جزاء.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأوضح أنديجار أوليفر، الخبير التحكيمي الإسباني، أن حكم المباراة جيل مانزانو على صواب لعدم احتساب تلك اللقطة ركلة جزاء لبرشلونة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

5 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close