دورتمونددوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الفرنسيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

خسائر مالية طائلة تنتظر برشلونة بسبب بنود عقد ضم نجم الفريق

يواجه نادي برشلونة الإسباني أزمة مالية جديدة بسبب القيمة بنود عقد انتقال الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة من صفوف بوروسيا دورتموند إلى النادي الكتالوني.

وقد انتقل عثمان ديمبيلي من صفوف بوروسيا دورتموند إلى برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2017 تعويضا لرحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وحسب ما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية، أن إجمالي صفقة انتقال ديمبيلي من بوروسيا دورتموند إلى برشلونة من الممكن أن يصل إلى 135 مليون يورو.

وفي حالة مشاركة ديمبيلي في مباراة برشلونة ضد ألافيس يوم السبت، فسيكون الفائز هو بوروسيا دورتموند حيث سيحصلون على دفعة إضافية جديدة من أموال البنود الإضافية الخاصة بالصفقة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويتضمن عقد انتقال الفرنسي إلى برشلونة عدة بنود سهلة، حيث يلتزم النادي الكتالوني بدفع 5 ملايين يورو إذا تأهل برشلونة لدوري أبطال أوروبا، وهو الأمر الذي تم تحقيقه، حيث أن تأهل النادي الإسباني مرتين إلى دوري الأبطال جعل دورتموند يحصل على 10 ملايين يورو.

كما ينتظر برشلونة دفع مبلغ كبير آخر في حال مشاركة اللاعب في لقاء ألافيس الذي يجعله يكمل 25 مباراة في الموسم الحالي، لتصبح قيمة الصفقة 125 مليون يورو، ويتبقى 10 ملايين إذا حقق برشلونة لقب دوري أبطال أوروبا مرتين.

وقد حصل برشلونة على خدمات ديمبيلي مقابل 105 مليون إلى جانب 30 مليون يورو كإضافات إلى نادي بوروسيا دورتموند مقابل الحصول على خدماته.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close