دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارأرسنالتشيلسيتوتنهاممانشستر سيتيمانشستر يونايتدليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

خسارة جديدة لأندية البريميرليج المنسحبة من دوري السوبر الأوروبي

تلقت الأندية المنسحبة من دوري السوبر الأوروبي، خسارة مالية جديدة بسبب قرار الانسحاب من منافسات البطولة التي كان مقررًا انطلاقها خلال الفترة المقبلة.

وبعد قرار انسحاب الأندية من دوري السوبر الأوروبي، تأكد وجود غرامات مالية كبيرة عليهم وفقاً لبنود المشاركة في البطولة، ولكن هذه ليست الخسارة الوحيدة.

وحسب ما ذكرته صحيفة ميرور البريطانية فإن أندية الدوري الإنجليزي المنسحبة من دوري السوبر تواجه خسارة مالية جديدة بسبب القمصان التي كانت مخصصة لمنافسات السوبر ليج.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

حيث تم طرح آلاف القمصان الخاصة بسداسي البريميرليج مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي وليفربول وتوتنهام وآرسنال، المشاركون في البطولة وكان من المقرر أن يكون سعرها 29.99 جنيهًا إسترلينيًا.

إلا أن بعد قرار السداسي بالانسحاب من السوبر ليج، أصبحت القمصان الخاصة بهم معروضة للبيع مقابل 2 جنيه إسترليني فقط بدلا من 29.99.

وقد سبق وأعلن 12 ناديًا مشاركتهم في منافسات دوري السوبر الأوروبي، وهم سداسي البريميرليج وريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وميلان ويوفنتوس وإنتر ميلان قبل أن يعلن معظمهم الانسحاب من البطولة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close