بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيانتقالاترونالدوريال مدريدأخبارمانشستر يونايتدميسيكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

خطة الخليفي للجمع بين ميسي ورونالدو في باريس سان جيرمان

يحلم مالك نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي بالجمع بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي في الفريق بداية من الموسم المقبل.

ويرى ناصر الخليفي أنه قادر على تكوين ثورة “الجلاكتيكوس” داخل نادي باريس سان جيرمان بالجمع بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي بجوار لاعب الفريق الحالي نيمار دا سيلفا.

وفجرت إذاعة “كواترو” الإسبانية مفاجأة أن ناصر الخليفي سيحاول بالفعل الجمع بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي الموسم المقبل بجوار نيمار.

البداية ستكون بالسماح برحيل كيليان مبابي عن صفوف باريس سان جيرمان بعد رفضه تجديد عقده، مع الحصول على عائد مادي يصل إلى 150 مليون يورو وتوفير راتبه المرتفع.

وسيستغل ناصر الخليفي رغبة كريستيانو رونالدو الرحيل عن صفوف نادي يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب عدم قدرة النادي على تلبية طموحاته التنافسية.

وسيواجه نادي باريس سان جيرمان منافسة مع نادي مانشستر يونايتد للظفر بخدمات رونالدو، لكن الخليفي يتسلح بتقديم راتب ضخم يفوق ما ينوي الشياطين الحمر تقديمه.

المهمة الأصعب ستكون إقناع ليونيل ميسي بالرحيل عن برشلونة والانتقال إلى باريس سان جيرمان خاصة مع وصول خوان لابورتا وتكثيفه مفاوضات تجديد عقد النجم الأرجنتيني.

وبدأ ميسي يقتنع بفكرة البقاء مع برشلونة لمدة موسمين إضافيين مع وجود ضمانات بإحداث ثورة في الفريق لجعله قادر على المنافسة في مختلف البطولات.

ولكن الخليفي سيعمل جاهدًا على تقديم الامتيازات إلى ليونيل ميسي مع إغراءه بوجود رونالدو ونيمار في الفريق ما يجعله قادر على تحقيق الألقاب والإنجزات.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close