بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

خطة باريس سان جيرمان لجمع ميسي مع نيمار ومبابي

وضع نادي باريس سان جيرمان خطته من أجل التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الانتقالات الصيفية المقبلة للجمع بينه وبين نيمار ومبابي.

وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن باريس سان جيرمان قرر تحدي الأزمة الاقتصادية الحالية التي يعيشها بسبب جائحة كورونا مقابل الحصول على ميسي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وعلى الرغم من التكاليف الباهظة التي ستتكلفها خزينة باريس سان جيرمان للتعاقد مع ليونيل ميسي وإغراءه براتب ضخم، إلا أن هذه الصفقة ستكون نقلة نوعية للنادي.

ويرى ناصر الخليفي أن على الرغم من الراتب الضخم الذي سيحصل عليه ميسي، إلا أنه سيعود بربح مضاعف من خلال عقود الرعاية والبث إضافة إلى بيع قمصان النجم الأرجنتيني.

ويستهدف الخليفي عدم التفريط في أي من النجمين نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي بل يرغب في تمديد عقودهما وتحسينها مقابل الحفاظ عليهما في المرحلة القادمة.

وسيكون تواجد ميسي رفقة نيمار ومبابي طريق باريس سان جيرمان لتحقيق أرباح ضخمة وتكوين شعبية مضاعفة خارج فرنسا بتواجد هذا الثلاثي.

يُذكر أن عقد ليونيل ميسي مع برشلونة ينتهي بنهاية الموسم الحالي، مع محاولته الرحيل عن قلعة النادي الكتالوني في الانتقالات الصيفية الماضية لكن محاولته باءت بالفشل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close