دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

خطة باريس سان جيرمان لحرمان ريال مدريد من مبابي

أكدت تقارير صحفية فرنسية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يضغط على نجمه كيليان مبابي من أجل تجديد عقده حتى عام 2024.

وسينتهي عقد الدولي الفرنسي كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في صيف عام 2022، ولم يتخذ اللاعب قرارًا بعد بشأن مستقبله، ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة ‘‘ليكيب‘‘ الفرنسية فإن العملاق الباريسي يضغط على ممثلي اللاعب لمحاولة إنهاء تمديد عقده في أقرب وقت ممكن.

وأكدت الصحيفة الفرنسية المرموقة أن مبابي لا يزال يفكر في مغادرة باريس للعب لفريق جديد خارج فرنسا، ومع ذلك، فإن اللاعب سعيد في باريس بسبب النتائج الجيدة وخاصة في دوري أبطال أوروبا بعد بلوغ الدور نصف النهائي على حساب بايرن ميونيخ.

وتتطلع إدارة باريس سان جيرمان لحرمان ريال مدريد من مبابي وذلك بتجديد عقده لمدة عامين آخرين على الأقل حتى عام 2024، وأن يكون متواجدًا في الفريق خلال كأس العالم المقامة في قطر عام 2022 وهي البطولة التي يعتبر ناصر الخليفي سفيرًا لها.

ويمكن أن يسمح ناصر الخليفي لمبابي بالمغادرة في عام 2023 مقابل مبلغ جيد إذا انتهى الأمر باللاعب الفرنسي بتمديد ارتباطه بالنادي لمدة عامين آخرين.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويرى باريس سان جيرمان أن العقد الجديد المقدم لمبابي لن يكون في متناول معظم الفرق الأوروبية، حيث قدم له النادي راتبًا بقيمة 30 مليون يورو في الموسم، أي 5 ملايين أكثر مما يتلقاه حاليًا، ويأمل الفريق الباريسي أن يكون هذا الراتب كافيًا لإقناع مبابي بالبقاء.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close