دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيانتقالاتأخبارمانشستر سيتيليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

خطة بديلة لبرشلونة بعد تعثر صفقة فينالدوم

كشفت تقارير صحفية كتالونية عن الخطة البديلة لبرشلونة بعد قرار اللاعب الهولندي جورجينيو فينالدوم بالانضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف.

وقرر جورجينيو فينالدوم الانضمام إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر هذا الصيف، وليس لدى برشلونة أي نية لرفع العرض المالي بعد أن اتفق مع اللاعب منذ أسبوعين، حتى إنه حدد موعد الفحص الطبي له.

وبات فينالدوم جاهز الآن لقبول عرض باريس سان جيرمان والتوقيع على عقد مدته 3 سنوات حتى 2024، وراتب يزيد عن الضعف مقارنة بالراتب المقدم من قبل برشلونة.

وأوضحت صحيفة ‘‘سبورت‘‘ الكتالونية أن برشلونة يفكر في استغلال علاقته الجيدة مع مانشستر سيتي للتعاقد مع لاعب خط الوسط الألماني إلكاي جوندوجان بعد تعثر اتفاقه مع فينالدوم.

ولعب إلكاي جوندوجان 46 مباراة مع مانشستر سيتي في جميع المسابقات هذا الموسم، وسينتهي عقده مع كتيبة المدرب بيب جوارديولا في 30 يونيو 2023، علمًا بأنه كان على وشك الانضمام لبرشلونة في عام 2015 بعد خضوعه للفحص الطبي، لكن العملية لم تكتمل وقتها.

وعلى صعيد آخر، فإن مهاجم مانشستر سيتي جابرييل خيسوس على رادار برشلونة أيضًا هذا الصيف لرفع مستوى الخط الهجومي للمدرب رونالد كومان في الموسم المقبل، لكن قد تكون فرصة قدومه لملعب الكامب نو ضئيلة حال وصول ممفيس ديباي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

يذكر أن برشلونة كان مهتمًا بضم جابرييل خيسوس عندما كان لاعبًا لبالميراس البرازيلي، لكنه استبعد التعاقد معه بسبب سعره المرتفع، لذلك انضم خيسوس إلى مانشستر سيتي مقابل 32 مليون يورو في يناير 2017، وخاض 196 مباراة مع السيتيزين وأحرز 82 هدفًا، على الرغم من عدم مشاركته بانتظام في منافسات الموسم المنقضي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

2 تعليق

  1. لابورتا لايختلف عن بارتميو أيضا لن يشتري احد للدفاع نفس المشاكل ستواجه مسي فريق بائس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close