بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيانتقالاترونالدوريال مدريدأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

خطة برشلونة لخطف مبابي من ريال مدريد

بدأ نادي برشلونة في وضع خطته من أجل خطف الصفقة الحلم من بين يدي غريمه التقليدي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأصبح ظاهرًا للجميع أن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع كيليان مبابي في الانتقالات الصيفية المقبلة من باريس سان جيرمان لتحقيق حلم زين الدين زيدان.

وأوضح موقع “كواترو” الإسباني بأن كيليان مبابي رغبته الأولى بالفعل هي الانتقال إلى ريال مدريد عقب نهاية الموسم الحالي، لكن تباطؤ إدارة النادي الملكي وعدم إكتراثها بالتسريع في التوصل لاتفاق معه أو بدأ المفاوضات مع النادي أثارت غضبه.

من جانبه يرغب برشلونة في استغلال عدم حسم غريمه التقليدي للصفقة بصورة رسمية أو التوصل لاتفاق مع اللاعب من أجل الانقضاض عليه.

ويطمح بارتيميو في أن يكون مبابي هو معوض ميسي في برشلونة، بعد رحيله المتوقع بنهاية الموسم الحالي وهو ما سيوفر نقفات هائلة للإدارة الكتالونية بسبب راتبه الكبير.

وبدأ بالفعل تواصل إدارة برشلونة مع ممثلي مبابي للاتفاق على ضمه في الصيف المقبل، والمحادثات الأولية جاءت إيجابية من الطرفين.

الثنائي الإسباني سيجد منافسة شرسة من قبل يوفنتوس، والذي يرغب بصورة جادة في ضمه وعلى استعداد أن يُضحي بكريستيانو رونالدو للتعاقد معه.

في النهاية، رغبة كيليان مبابي ستلعب دور حاسم في تحديد مصيره في الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة وأنه سيكون لديه موسم وحيد فقط في عقده مع باريس سان جيرمان.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close