بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليانتقالاتأخبارإنتر ميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

خطة برشلونة للتعاقد مع لاوتارو مارتينيز .. الموعد المبدئي لإتمام الصفقة

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية عن خطة نادي برشلونة للتعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، حيث أشارت إلى أن الإدارة هادئة بشأن حسم الصفقة هذا الصيف.

وارتبط اسم لاوتارو مارتينيز بالانتقال للعب في صفوف برشلونة ابتداءً من الموسم المقبل، بعد تألقه اللافت للأنظار مع النيراتزوري هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن الشرط الجزائي في عقد لاوتارو مارتينيز مع الإنتر الذي يقدّر بـ 111 مليون يورو سينتهي يوم الثلاثاء المقبل.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة لا ينوي كسر الشرط الجزائي في عقد لاوتارو مارتينيز، حيث تبدو الإدارة واثقة وهادئة بشأن التوصل لاتفاق نهائي بخصوص التعاقد مع النجم الأرجنتيني، كما حدث مع ميراليم بيانيتش.

وحاولت إدارة إنتر ميلان الضغط على لاوتارو مارتينيز من أجل الاستمرار مع الفريق، إلا أن اللاعب أخبر فريقه بأنه توصل لاتفاق مع برشلونة، ولا يرغب في البقاء مع الإنتر.

وأوضحت “سبورت” بأن برشلونة ينتظر انتهاء مسابقة الدوري الإيطالي في الثاني من شهر أغسطس المقبل من أجل التوصل لاتفاق نهائي بشأن التعاقد مع مارتينيز.

إنتر ميلان كان يرغب في مبلغ 85 مليون يورو من أجل التخلي عن نجمه الأرجنتيني، بالإضافة إلى الظهير الأيسر فيربو، لكن البرسا يعلم بأن هذا المبلغ لا يلائم على الوضع الحالي الذي تسبب فيه فيروس كورونا.

ومن المقرر أن يقدم برشلونة عرضاً بضم مارتينيز بمبلغ 65 مليون يورو بالإضافة إلى جونيور فيربو أو إيمرسون.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close