دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارتشيلسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

خطة تشيلسي لخطف هدفي ريال مدريد وبرشلونة في ميركاتو الصيف

كشفت شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية، خطة نادي تشيلسي للتعاقد مع روميلو لوكاكو من إنتر ميلان وإيرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتوّج تشيلسي مؤخرًا باللقب القاري لبطولة دوري الأبطال، بعد تغلبه على مانشستر سيتي في المباراة النهائية التي أقيمت السبت الماضي، في البرتغال.

وبحسب ما ورد في شبكة “سكاي سبورتس”، فقد وضع تشيلسي خطة من أجل الاستثمار في تشكيلة الفريق مُجددًا خلال الصيف المقبل! بعد التعاقدات الضخمة التي أجرتها إدارة البلوز قبل انطلاق الموسم الماضي.

وأشارت الشبكة، إلى أن حامل اللقب القاري بات حريصًا على إعادة مهاجمه السابق روميلو لوكاكو إلى قلعة “ستامفورد بريدج” هذا الصيف.

ويبدو أن المهاجم صاحب الـ 28 عامًا يفكر في خوض تجربة جديدة وتحدِ آخر، وتحديدًا بعد رحيل أنطونيو كونتي من تدريب إنتر ميلان، ما يدفع لوكاكو إلى التفكير في العودة للبلوز الموسم المقبل.

ويمتد عقد لوكاكو، مع إنتر ميلان حتى عام 2024، ونجح لوكاكو في تسجيل 30 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة خلال 44 مباراة شارك بها مع إنتر في الموسم المنصرم.

على الجانب الآخر، يبدو أن تشيلسي قد حسم قراره بشأن الدخول في مفاوضات جدية مع النرويجي إيرلينج هالاند، بعد ضغط كبير من توماس توخيل مدرب البلوز، الذي أبدى إعجابه الشديد بالمهاجم الشاب.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وبات البلوز متأكدًا من رحيل أوليفيه جيرو عن صفوف الفريق اللندني هذا الصيف، بعد إتمام إتفاقه مع ميلان الإيطالي، ما يفسح المجال لضم مهاجمين جُدد هذا الصيف.

جدير بالذكر، أن إيرلينج هالاند وروميلو لوكاكو، يعتبران هدف مُحتمل لعمالقة الليجا، ريال مدريد وبرشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close