دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

خطة تعاقد ريال مدريد مع مبابي تزداد تعقيداً والسبب دوري الأبطال

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بأن خطة ريال مدريد التي وضعها بشأن التعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ازدادت تعقيداً بعد خسارة النادي الباريسي لقب دوري أبطال أوروبا.

وخسر باريس سان جيرمان نهائي دوري أبطال أوروبا مساء يوم الأحد على يد بايرن ميونخ الألماني بهدفٍ نظيف، ليمنع الفريق الباريسي من تحقيق هدفه الذي صرف الملايين من أجل تحقيقه.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة باريس سان جيرمان كانت ستسهل إجراءات انضمام مبابي إلى فريق ريال مدريد صيف عام 2021 -كما يخطط الفريق المدريدي- إذا فاز بدوري الأبطال هذا الموسم، ولكن بعد الخسارة أمام البايرن، سيحتفظ النادي الباريسي بنجومه من أجل تحقيق هدفه.

وأكملت الصحيفة أن مبابي حتى الآن لن يمدد عقده مع باريس سان جيرمان الذي سينتهي في صيف عام 2022، ومن ناحية ريال مدريد، فإن الإدارة واثقة من رغبة اللاعب في الإلتحاق بالنادي الإسباني.

وأضافت الصحيفة أن إدارة باريس سان جيرمان ستحاول إقناع النجم الفرنسي بتمديد عقده، حيث ترغب الإدارة القطرية في استمرار اللاعب على الأقل حتى موعد مونديال 2022 الذي سيقام في قطر بشهر ديسمبر.

وأوضحت “موندو” بأن ريال مدريد يتابع بتركيز تحركات إدارة باريس سان جيرمان، وقرار مبابي سواء بالموافقة على التجديد، ووقتها سيكون من المستحيل التعاقد معه في صيف عام 2021 وفق الخطة المتبعة، أو سيصمم اللاعب على قراره، ويتحرك الريال لضم اللاعب مستغلاً بقاء موسم واحد فقط على انتهاء عقده مع الباريسيين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close