دورتموندبطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

خطة ريال مدريد لضم مبابي وهالاند معًا

وضع ريال مدريد خطة طويلة الأمد من أجل تعزيز صفوف الفريق والسيطرة محليًا وأوروبا لسنوات طويلة مع استهداف التعاقد مع الثنائي كيليان مبابي وإيرلينج هالاند في الفترة المقبلة.

وجاءت خطة تدعيمات الميرنجي مقسمة لسنوات متتالية، وجاءت كالتالي كما وضعتها صحيفة “آس” الإسبانية:

1- كيليان مبابي:

كيليان مبابي

يأتي المهاجم الفرنسي المتألق كيليان مبابي على رأس قائمة تعزيزات ريال مدريد المنتظرة خلال السنوات المقبلة، إذ تُعد هي الصفقة الحلم بالنسبة للمدير الفني الفرنسي للملكي، زين الدين زيدان في خط الهجوم الأبيض.

ويستهدف بيريز الحصول على خدمات مبابي عقب نهاية الموسم المقبل في صيف عام 2021 ليكون الضربة الكبرى في هذا الميركاتو خاصة مع تبقي موسم وحيد في عقده آنذاك مما يسهل الضغط على باريس سان جيرمان للحصول على اللاعب كما حصل مع إيدين هزارد.

2- إدواردو كامافينجا:

وضع زين الدين زيدان لاعب الوسط الفرنسي الصاعد كمافينجا على رأس قائمة رغباته لتعزيز خط الوسط للحفاظ على مستقبل الميرنجي في المواسم المقبل خاصة مع المستوى المميز الذي أظهره في الدوري الفرنسي.

ويرغب نادي رين الفرنسي في استغلال رحيل نجمه الصاعد صاحب الـ17 والحصول على مبلغ مالي يصل إلى 80 مليون يورو، وهو ما لن يقوم ريال مدريد بدفعه نهائيًا.

وسيتبع بيريز نفس الأسلوب المُنتظر مع مبابي للحصول على كمافينجا في صيف 2021 إذ ينتهي عقده مع رين بنهاية موسم 2022، مما يجعله ورقة ضغط على الإدارة الفرنسي.

3- إيرلينج هالاند:

إيرلينج هالاند

يأتي المهاجم النرويجي الصاعد بسرعة الصاروخ إيرلينج هالاند كهدف رئيسي لتدعيم مركز رأس الحربة للميرنجي عقب نهاية حقبة كريم بنزيما داخل أسوار قلعة السانتياجو بيرنابيو ليكون خليفته المستقبلي.

ويقدم هالاند مستوى مُبهر مع دورتموند في أول مواسمه بالدوري الألماني مما جعله محط أنظار كبار أندية العالم وعلى رأس ريال مدريد، ولكن الجراد الأصفر لن يبيعه في الانتقالات الحالية مهما كان العرض المُقدم.

ولكن ريولا، وكيل أعمال هالاند، لديه اتفاق مسبق مع إدارة دورتموند بالسماح للاعب بالرحيل في حال جاء عرض مُرضي في صيف 2022، وهو ما يفتح المجال أمام الملكي للانقضاض عليه في هذا التوقيت.

4- بينويت بادياشيل:

يُعد بادياشيل هو الصفقة الأقرب للانضمام إلى كتيبة زين الدين زيدان في الانتقالات الصيفية المقبلة مباشرة، خاصة مع حاجته لتدعيم خط الدفاع وقناعته الكاملة بمستوى المدافع الصاعد.

موناكو حدد قيمة 30 مليون يورو فقط للتخلي عن لاعبه صاحب الـ19 عام، وهو ما يسهل مهمة ريال مدريد للانقضاض عليه وتلبية رغبة زيزو في الميركاتو المقبل مباشرة.

ريال مدريد وضع خطة طويلة الأمد للحفاظ على تطور الفريق مع اقتراب نهاية مسيرة عدد من لاعبي الجيل الحالي وتدعيم الصفوف بأبرز اللاعبين خلال الموسمين المقبلين للاستمرار في المنافسة بقوة محليًا وأوروبيا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close