دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

خطة ريال مدريد للتجسس على نجم سوسيداد

كشف موقع ‘‘ديفنسا سنترال‘‘ الإسباني خطة نادي ريال مدريد للتجسس على نجم ريال سوسيداد ميكيل أويارزابال قبل الانقضاض عليه في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

ولا يزال ريال مدريد منتبه للغاية لفريق ريال سوسيداد وكل ما فعله الفريق الباسكي منذ الموسم الماضي، ورغم استرداد مارتن أوديجارد في الصيف ومن ثم إعارته إلى آرسنال في شهر يناير الماضي، إلا أن الفريق الملكي يستمر بأقصى قدر من الاهتمام لفريق ريال سوسيداد بسبب الثنائي ميكيل أويارزابال وميكيل ميرينو.

يعتبر اللاعبان ميرينو وأيارزابال من أفضل لاعبي ريال سوسيداد والليجا، وهما مدرجان بالفعل على جدول أعمال ريال مدريد منذ سنوات.

ويتطلع ريال مدريد لاستغلال مباراة الغد ضد ريال سوسيداد في ملعب ألفريدو دي ستيفانو في الليجا، للتجسس على المهاجم ميكيل أويارزابال عن قرب، لتقييم ما إذا كان يجب إبقائه في قائمة الانتقالات الخاصة بالفريق في الميركاتو القادم.

أما في حالة ميكيل ميرينو، لن يكون من الممكن التجسس عليه في مباراة الغد لأنه لن يكون حاضرًا في دي ستيفانو بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

في مباراة الذهاب بين الفريقين لعب ميرينو دورًا بارزًا مرة أخرى، كما هو الحال في جميع مباريات الموسم الماضي.

لكن خارطة طريق سوق ريال مدريد تمر عبر إيرلينج هالاند وكيليان مبابي، ويبقى أن نرى ما إذا كان اللاعبون الآخرون مثل ميرينو وأويارازابال قد ينضمان للفريق الملكي في نفس الموسم أيضًا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: