بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

خطة زيدان لعودة هازارد للمشاركة من جديد

وضع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني خطة لإعادة البلجيكي إيدين هازارد للمشاركة مرة أخري مع الفريق.

وابتعد هازارد عن المشاركة مع ريال مدريد طيلة الفترة الماضية، بسبب الإصابة التي تعرض إليها مؤخراً ضمن سلسلة الإصابات التي لحقت به منذ انضمامه إلى الميرنجي.

وحسب ما ذكرته صحيفة “ماركا الإسبانية” أن زيدان قد وضع خطة خاصة لهازارد من أجل تفادي تعرضه للإصابة مرة أخرى.

شارك واختار أفضل هدف – اضعط هنا

وتأتي خطة زيدان بإراحة اللاعب من خوض مواجهة غرناطة الماضية على الرغم من تواجده على مقاعد البدلاء رغبة في عدم المجازفة به.

واستكمالا للخطة فإنه من المقرر أن يشارك هازارد أمام إلتشي، من أجل استعادة اللاعب وتيرة المنافسة بشكل تدريجي في ظل رغبة زيدان في عدم الاستعجال بعودته للملاعب لكي لا يتعرض إلى انتكاسة ويصاب مجدداً.

كما أكد الذين شاهدوا هازارد في التدريبات أن البلجيكي قد عاد بشكل رائع بعد الإصابة الأخيرة، وهو جيد من الناحية البدنية والذهنية.

فيما يشعر اللاعب بارتياح كبير بسبب نتائج ريال مدريد الجيدة، حيث يتطلع للانضمام إلى الفريق في فترة الفوز، مما سيسمح له بإظهار أفضل مستوى له حالياً.

ويستعد الميرنجي لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره إلتشي ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الليجا المقرر إقامتها في الثلاثين من ديسمبر المقبل.

علامات

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: