دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

خطة لابورتا لإقناع ميسي بالبقاء في برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن الخطة التي يفكر فيها رئيس برشلونة الجديد خوان لابورتا لإقناع ليونيل ميسي بالبقاء في البارسا.

خوان لابورتا الذي تم انتخابه مؤخرًا كرئيس لنادي برشلونة لديه أولويات واضحة، ويأتي على رأسها إقناع ميسي بالاستمرار في البارسا حتى اعتزاله، إذا رغب اللاعب الأرجنتيني في ذلك أيضًا، ولهذا السبب، بدأ لابورتا بالفعل في البحث عن الصيغ التي يحبها ليو لتمديد عقده في النادي.

وصرح خوان لابورتا بالأمس خلال حفل تنصيبه كرئيس جديد لبرشلونة: “سنحاول بكل ما أوتينا من قوة لإبقاء ميسي معنا، فهو أفضل لاعب في التاريخ، متأسف ليو ل لم أتمالك نفسي، تعلم أنني أحبك والبارسا يحبك أيضًا، لو كانت الملاعب ممتلئة وأنت تلعب، لن تفكر بالرحيل، أيًا كان ما ستقرره لا بأس به، لكني سأبذل قصارى جهدي لإبقائك معنا‘‘.

ووفقًا لمعلومات صحيفة ‘‘إل كونفيدينسال‘‘ الإسبانية، فإن لابورتا يريد إقناع ميسي بعقد مدى الحياة مقابل تخفيض راتبه بنسبة 30%، ولكن في نفس الوقت، سيمنحه منصبًا سفير النادي بمجرد اعتزاله، كما هو الحال مع إريك أبيدال، أو باو جاسول نجم فريق كرة السلة.

وليس هناك شك في كل ما يقدمه ميسي إلى برشلونة، واستمراره في النادي سيكون أمرًا جيدًا للغاية، والشيء المهم هو إقناعه بمواصلة اللعب في كامب نو بألوان البارسا وإسعاد جماهير البلوجرانا كما يفعل كل أسبوع تقريبًا، ولكن نظرًا للوضع الاقتصادي الصعب الذي يمر به النادي بسبب وباء فيروس كورونا، فقد حان الوقت لتعديل راتبه.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويريد لابورتا أن يواصل ميسي قيادة المشروع الجديد في برشلونة، وقبل كل شيء، ضرب مثالًا لباقي اللاعبين بأهمية تخفيض الرواتب في الوقت الحالي.

الأسابيع القليلة المقبلة ستكون حاسمة في مستقبل ليو، حيث لا يزال اللاعب حرًا في التفاوض بشأن رحيله من النادي، لكنه لم يقرر شيئًا بعد، لقد أراد انتظار رئيس جديد، وقد حدث ذلك الآن بوجود خوان لابورتا الذي تربطه معه علاقة قوية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close