دورتموندبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيانتقالاترونالدوأخبارمانشستر يونايتدكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

خطة مانشستر يونايتد في الميركاتو.. عودة رونالدو؟ وانتقال لاعب الفريق لبرشلونة

يسعى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما بدأ في تقوية صفوفه خلال الصيف الماضي.

وقد استطاع مانشستر يونايتد ضم كلا من كافاني مهاجم فريق باريس سان جيرمان السابق، إلى جانب أليكس تيليس، ويسعى لاستكمال خطته في سوق الانتقالات الصيفية.

وقد ارتبط اسم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي بالعودة مرة أخري إلى صفوف مانشستر يونايتد في ظل رغبة السيدة العجوز في التخلص منه بسبب راتبه الضخم.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ميرور” البريطانية أن إدارة النادي الإنجليزي قد استبعدت فكرة عودة رونالدو إلى يونايتد، بسبب الأزمة المالية التي سببها فيروس كورونا المستجد.

بينما أبدى برشلونة اهتمامه بالتعاقد مع أرناو بويجمال نجم أكاديمية مانشستر يونايتد، الذي سبق وانضم للفريق الإنجليزي من صفوف إسبانيول، وقد لفت اللاعب الأنظار من جديد، خاصة بعد تمثيله منتخب إسبانيا تحت 19 عامًا.

أما بالنسبة لجادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، فإنه مازال الهدف التعاقدي الأول لصالح النادي الإنجليزي، إلا أن اللاعب أبدى عدم اهتماته بالانتقال إلى صفوفه.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close