بطولاتبطولات عالميةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

خطوات قليلة تفصل مانشستر يونايتد عن التعاقد مع ساؤول

أكدت تقارير صحفية إنجليزية على اقتراب مانشستر يونايتد من التعاقد مع ساؤول نيجيز نجم خط وسط فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم ساؤول نيجيز صاحب 25 عاماً بالانتقال للعب في فريق مانشستر يونايتد هذا الصيف، ويبدو بأن الأمور في طريقها للنجاح.

وأشارت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية إلى أن ساؤول قد كشف منذ أيام عن مشروع جديد له، وظن الجميع بأنه سينضم لفريق آخر، ولكن مشروعه هو إنشاء فريق في بلدته إلتشي.

وبالرغم من أن انضمامه إلى مانشستر يونايتد أصبح شائعات بعد الكشف عن مشروعه الذي كان يقصده، إلا أن صحيفة “ذا صن” أكدت بأن الشياطين الحمر بات قريباً للغاية من الظفر بخدمات الدولي الإسباني.

وأضافت الصحيفة أن الشرط الجزائي في عقد ساؤول نيجيز مع الأتلتي يقدر بـ 130 مليون إسترليني، ولكن بسبب أزمة فيروس كورونا التي أثرت على اقتصاد الأندية بسبب تجميد النشاط لما يقرب من ثلاثة أشهر، فإن أتلتيكو سيوافق على نصف هذا المبلغ تقريباً.

وأوضحت الصحيفة أن مانشستر يونايتد سيتعاقد مع ساؤول نيجيز بمبلغ 71 مليون إسترليني، ويقطع الطريق على مانشستر سيتي الذي كان يرغب في التعاقد مع اللاعب الإسباني منذ فترة طويلة، بناءً على طلب من المدرب بيب جوارديولا.

يذكر أن عقد ساؤول نيجيز سينتهي مع فريقه الحالي أتلتيكو مدريد في صيف عام 2026.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close