دورتموندبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الايطاليانتقالاتريال مدريدأخبارإنتر ميلان
الأكثر تداولًا

خطوة جدية من ريال مدريد لضم لاوتارو مارتينيز

يقترب نادي ريال مدريد الإسباني، من خطف صفقة برشلونة المرتقبة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق.

ويسعى ريال مدريد خلال الميركاتو في إحداث ثورة كبيرة داخل صفوف الميرنجي من أجل التدعيم بشكل أقوى لمواصلة المنافسة على الألقاب.

وحسب ما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية فإن ريال مدريد يخطط للتعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم فريق إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشهدت الأيام القليلة الماضية، عقد اجتماع بين إدارة ريال مدريد وأليخاندرو كامانو وكيل أعمال لاوتارو مارتينيز، من أجل معرفة إمكانية انتقال اللاعب إلى الميرنجي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويستهدف ريال مدريد التعاقد مع لاوتارو مارتينيز، في الميركاتو الصيفي، كخطة بديلة في حال فشل ضم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني الذي يرغب الميرنجي بقوة في التعاقد معه.

وعلى الرغم من إبداء لاوتارو موافقته على تجديد عقده رفقة إنتر ميلان، إلا أن وكيل أعماله يدرس باقي الخيارات وهو ما جعله يجتمع مع ريال مدريد، عقب اجتماعه أيضا مع أتلتيكو مدريد.

تعاقد ريال مدريد مهاجم إنتر ميلان لن يكون سهلاً ولكنه أيضا ليس مستحيلاً خاصة في ظل احتياج الفريق الإيطالي للاستغناء عن بعض نجومه من أجل حل أزمته المالية.

وسبق وارتبط اسم لاوتارو بالانتقال إلى صفوف فريق برشلونة الصيف الماضي، إلا أنهم لم يتوصلا لاتفاق إلى جانب قرار اللاعب بالبقاء ضمن صفوف إنتر ميلان وموافقته على تجديد عقده.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close