الدوري الانجليزيأخبارتوتنهاممانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

خطوة مفاجئة من توتنهام تؤكد اقتراب هاري كين من مانشستر سيتي

يواصل نادي مانشستر سيتي مفاوضاته مع نظيره توتنهام من أجل نقل هداف الدوري الإنجليزي الممتاز هاري كين إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وكان الفريق السماوي قد تقدم بعرض رسمي على طاولة السبيرز من أجل الظفر بخدمات هاري كين، بمقابل 100 مليون جنيه استرليني لكن إدارة توتنهام رفضت العرض.

وبحسب ما ورد في “ديلي إكسبريس” البريطانية، فقد قام نادي توتنهام بتصرف مفاجئ خلال الأيام الماضية ألمح من خلاله باقتراب انتقال هاري كين إلى صفوف مانشستر سيتي هذا الصيف.

الصحيفة الإنجليزية أشارت إلى أن السبيرز قرر التقدم بعرض رسمي لضم نجم هجوم نادي ساوثهامبتون، داني إنجز خلال الميركاتو الجاري، ليصبح بديلًا مناسبًا لاقتراب رحيل هاري كين.

وتزعم التقارير الأخيرة أن داني إنجز مهاجم ساوثهامبتون، قد رفض صفقة جديدة مربحة مع القديسين، لرغبته في الانتقال إلى أحد الأندية التي تنافس على المراكز الأربع الأولى.

وأوضحت “إكسبريس” أن رفض إنجز تجديد عقده مع ساوثهامبتون قد نبه توتنهام إليه، وقرر الأخير الدخول في صفقة جدية من أجل نقل اللاعب إلى السبيرز هذا الصيف.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وكان نادي ساوثهامبتون قد تقدم بعقد جديد مُدته 4 سنوات على طاولة داني إنجز، كان سجعله اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ النادي.

جدير بالذكر، أن داني إنجز أثبت جدارته مع ساوثهامبتون خلال الموسمين الماضيين، بعدما نجح في تسجيل 34 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close