دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارمانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

خلدون المبارك يعد جماهير مانشستر سيتي بصفقة مدوية لتعويض رحيل أجويرو

وعد رئيس نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، خلدون المبارك، جماهير السكاي بلو، بالتعاقد مع مُهاجم كبير، ليحل محل سرجيو أجويرو هذا الصيف.

أجويرو بعد 10 سنوات في ملعب “الاتحاد”، قرر الرحيل عن مانشستر سيتي، لينضم إلى برشلونة في صفقة انتقال حُر.

المبارك حرص على التحدث وتوجيه رسالة إلى جماهير مانشستر سيتي، حيث أكد أن ناديه لن يجلس على أمجاد الماضي، بعد الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكدًا أنه سيوفر الأموال لـ للإسباني بيب جوارديولا لتقوية الفريق.

وقال المبارك في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “نحن نخسر أسطورة مهمة للغاية، مع رحيل سيرجيو أجويرو”.

وأضاف: “سيكون من الصعب جدًا ملء الفراغ الذي سيتركه، لكنني واثق من أننا سنجد اللاعب المُناسب، هناك مجالات أخرى داخل المجموعة تحتاج بشكل واضح إلى الاستثمار، لكن ليس كثيرًا، والأمر لا يتعلق بالأرقام، إنه يتعلق بالجودة”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وواصل: “أعتقد أننا لدينا فريق رائع، لن تفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز وتصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا إذا لم يكن لديك فريق رائع، سنضفي الجودة على الفريق في مركزين رئيسيين”.

وتابع: “أحد الأشياء التي تعلمتها على مر السنين هو أنك تحتاج باستمرار إلى جلب المواهب إلى الفريق، وخاصًة عندما تكون في مستوى عالٍ وتكون في القمة”.

وشدد: “بعد الفوز بالدوري الإنجليزي، لم يحن الوقت للجلوس والاستمتاع سيكون هذا في الواقع أكبر خطأ، هذا هو الوقت المناسب لإرسال رسالة قوية مفادها أنه لا يوجد قناعة، وأنك غير راضٍ لمجرد الفوز بالدوري”.

وأردف: “أنا “أشعر بفخر كبير للغاية بما أنجزه هذا الفريق، عندما تصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو قمة كرة القدم وقمة الرياضة، أعتقد أنه إنجاز رائع”.

واسترسل: “إنه موسم رائع بأي وصف، لكنه أيضًا تتويج لسنوات من العمل الجاد للوصول إلى مستوى من الاتساق، وهو مستوى من التوقعات وصل إليه هذا النادي الآن، نحن نادٍ سيتنافس عامًا بعد عام، لا يمكنك الفوز كل عام، ولكن سنكون هناك عامًا بعد عام”.

وأنهى تصريحاته قائلًا: “يتعلق الأمر بالمضي قدمًا وكلما واجهتنا انتكاسات، نعيد تجميع صفوفنا ثم نعود أقوى، أعتقد أن سجل السنوات العشر الماضية يمنحني ويجب أن يمنح الجميع، الثقة والمعرفة لنعلم أننا سنعود”.

يُذكر أن مانشستر سيتي، قد ارتبط مؤخرًا، بإمكانية التعاقد مع الثنائي، هاري كين مُهاجم توتنهام هوتسبير، إلى جانب إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close